طريقة تسريع النسخ على الفلاشة بدون برامج

طريقة تسريع النسخ على الفلاشة بدون برامج

نستخدم الفلاشة في نقل وتبادل الملفات من الكمبيوتر إلي أخر أو الي الهواتف عبر وصلة otg بالتالي اندثر استخدام الهارد دريف كما هو الحال في السابق للعديد من الأسباب يأتي في المقدمة الحجم ومشاكل التوصيل حيث يكفي شبك الفلاشة الي الجهاز لبدء النقل من وإلي الفلاشة هنا سوف نوضح معلومة بسيطة سوف تساهم في تسريع النسخ واللصق بدون برامج علي الفلاشة .

 في البداية وقبل الدخول الي التفاصيل يجب أن تضع في اعتبارك أن عمر الفلاشة الافتراضي وطريقة الإستخدام حالة الفلاشة بشكل عام تعد عامل اساسي في تسريع النسخ على الفلاشة بالتالي اذا كانت الفلاشة مستهلك فمن الطبيعي أن يكون هناك مشكلة بطئ الفلاش ميموري .

لنبدء .. تأكد من عدم وجود ملفات مهمة علي الفلاشة تمهيدًا لعمل فورمات , الخطوة الاولي اضغط كليك يمين علي الفلاشة ثم أمر فورمات Format ثم حدد علي الفورمات السريع quick format وإنتظر إلي حين الإنتهاء من عمل الفورمات للفلاشة .

تسريع النسخ على الفلاشة

بالرجوع الي الفلاشة مرة أخري اضغط كليك يمين ثم اختيار properties أو خصائص وذلك لعرض الاختيارات المتاحة للفلاشة .

تسريع النسخ واللصق بدون برامج

ثم من تبويب الهاردوير hardware حدد علي اسم الفلاشة ثم بالأسفل اضغط علي اختيار خصائص properties كما يظهر من السكرين شوت , ثم من النافذة التي سوف تظهر حدد علي اختيار تغير الإعدادات change settings .

تسريع النسخ من الكمبيوتر الى الفلاش

الأن من تبويب polices سوف نقوم بتغير الاختيار الافتراضي من  quick removal الي اختيار better performance ثم إضغط OK ثم OK مرة أخري للخروج من كل النوافذ المفتوحة .

طريقة تسريع النسخ على الفلاشة

جرب النسخ الأن الي الفلاشة سوف تلاحظ الفرق خاصة عند نقل ملفات كبيرة الحجم الطريقة أمنة وبسيطة يشترط فقط بعد تفعيل هذا الاختيار ان تقوم بإزالة الفلاشة من الكمبيوتر بشكل أمن عن طريق الضغط كليك يمين علي اسم الفلاشة ثم خروج Eject .  



أضف تعليق