شرح طريقة جدولة رسائل الواتس اب للاندرويد بدون روت

جدولة الرسائل تعد واحدة من أهم وأقوى الخصائص المتوفرة فى بعض مواقع التواصل الأجتماعى كالفيس بوك وغيرها من المواقع الأخرى، وكما نعلم أن هذه الخدمة فى الفيس بوك تقتصر فقط على صفحات الفيس بوك وتساعد المستخدمين وتحديداً أصحاب الصفحات فى جدولة المنشورات ونشرها حتى وأن لم يكن جالس على الكمبيوتر، لهذا السبب تعتبر واحدة من المميزات التى لا غنى عنها .

أما فى هذا المقال سوف نتعرف على شرح طريقة جدولة رسائل الواتس اب للاندرويد بدون روت ! نعم، يمكن الأن لكل مستخدمى تطبيق الواتس اب من جدولة رسائل الواتس اب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، كيف ذلك .. ؟ تابع لتعرف كل التفاصيل حول هذه الطريقة .

تطبيق Schedule Message :
فى البداية سوف نحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق Schedule Message المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى والذى يمكن من خلاله جدولة رسائل الواتس اب وإرسالها فى وقت لاحق سواء كانت متصل أو غير متصل بحساب الواتس اب الخاص بك، والرائع فى هذا التطبيق أنه بسيط وسهل الأستخدام ويدعم اللغة العربية بحيث يمكن التعامل معه حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة .

بعد تحميل وتثبيت التطبيق سيكون عليك فى البداية الدخول إلى الاعدادات فى الهاتف ومن ثم النقر على إمكانية الدخول ثم بعد ذلك تقوم بتشغيل خيار schedule message، بعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق وتحديد تطبيق الواتس اب والنقر على علامة +، ثم تظهر لك نافذة جديدة تقوم بالنقر على create .

تظهر معك نافذة جديدة تقوم بالنقر على select a contact ومن ثم تقوم بتحديد جهة الأتصال التى تريد إرسال لها رسالة مجدولة فى وقت لاحق، ومن نفس هذه النافذة تقوم بتحديد الوقت والتاريخ لوصول الرسالة وتقوم بالنزول إلى الأسفل بعد الأنتهاء والنقر على “Submit” ومن ثم تظهر معك نص الرسائل وأسم جهة الأتصال فى الواجهة الرئيسية للتطبيق وسوف وسيتم أرسال الرسالة فى الوقت الذى قمت بتحديده . [التحميل]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8