كيفية حل مشاكل الكمبيوتر وإزالة البرامج الخبيثة

كيفية حل مشاكل الكمبيوتر وإزالة البرامج الخبيثة

هل تعانى من أى مشكلة فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك .. ؟ هل تبحث عن طريقة للبحث عن البرامج الخبيثة فى الكمبيوتر وإزالتها .. ؟ إذا كانت الأجابة نعم فأنت فى المكان الصحيح ! نعم، حيث سوف نتعرف فى هذه التدوينة على واحدة من الإدوات المتوفرة على الأنترنت والتى تم طرحها مؤخراً لحل مشاكل أجهزة الكمبيوتر والبحث عن البرامج الخبيثة وإزالتها بشكل نهائى من على الكمبيوتر .

:: إداة Kaspersky System Checker
قامت شركة كاسبرسكي المتخصصة فى مجال أمن الحاسوب عن طريق تقديم حلول وتطبيقات لبرامج مضادة للفيروسات بالأعلان عن إداة جديدة رائعة ومجانية التحميل تعرف بأسم Kaspersky System Checker والتى تساعد مستخدمى الحاسوب فى حل الكثير من المشاكل فى أجهزة الكمبيوتر سواء كانت هذه المشاكل فى السوفت وير أو الهارد وير، بالأضافة إلى ذلك تعمل الأداة على البحث عن البرامج الخبيثة وإزالتها من الكمبيوتر .

أما بخصوص طريقة إستخدام الأداة فهى بسيطة للغاية وتحميل واجهة نظيفة وخالية من الأعلانات، بعد تحميل الأداة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تقوم تقائياً وبشكل ألى بعمل فحص شامل جهاز الكمبيوتر للتعرف على المشاكل وحلها والتعرف على البرامج الخبيثة وإزالتها، ويتوجب عليك أن تقوم بغلق جميع البرامج والملفات عند قيام الإداة بعمل فحص للكمبيوتر .

أثناء عملية الفحص يمكنك التحكم فى أيقاف وأستئناف عملية الفحص حسب راحتك، بعد الأنتهاء سوف تظهر لك الإداة تقرير كامل عن كل شىء فى الكمبيوتر الخاص بك كما وتظهر لك بعض الأقسام الأضافية فى الواجهة الرئيسية للإداة التى توفر لك بعض المميزات الإضافية، على سبيل المثال يمكنك من خلال قسم Browser Extensions بالتعرف على جميع الإضافات المثبته على الكمبيوتر وحذفها بكل سهولة، والكثير من التفاصيل الأخرى التى توفرها هذه الإداة . [رابط تحميل الإداة]



التعليقات (1)

  1. زائر
    15-02-2017
    شكرا

أضف تعليق