أفضل بديل لتطبيق الفيس بوك للاندرويد Friendly for Facebook

خلال الفترة الأخيرة كانت هناك الكثير من التقارير والأحصائيات أن تطبيق الفيس بوك الرسمى للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة هو واحد من اكثر التطبيقات استهلاكا للبطارية ! نعم، لهذا السبب تم طرح تطبيق الفيس بوك لايت على سوق جوجل بلاى بشكل رسمى ومتوفر بشكل مجانى وهو عبارة عن نسخة خفيفة من تطبيق الفيس بوك الرسمى ويعمل مع شبكات الجيل الثاني (2G) وفي المناطق التي بها شبكات اتصال بطيئة أو غير مستقرة وهو يستخدم بيانات أتصال أقل ويساعد على الحفاظ على عمر البطارية .

لكن فى حالة إذا كان تطبيق الفيس بوك لايت لا ينال أعجابك أنت شخصياً وتبحث عن بديل أخر لتطبيق الفيس بوك الرسمى على هواتف وأجهزة أندرويد، فإليكم البديل الأفصل لتطبيق الفيس بوك والمتوفر على جوجل بلاى، تابع لتعرف كل التفاصيل .

تطبيق Friendly for Facebook :
وخلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أفضل بديل لتطبيق الفيس بوك الرسمى على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد وهو تطبيق Friendly for Facebook الذى يتميز بسرعة الأستخدام بالإضافة إلى أنه لا يستهلك بيانات بشكل كبير وبالتالى سوف يساعد على توفير شحن البطارية وتوفير البيانات أو ما يعرف بأسم باقة الأنترنت الشهرية .

ومن أهم المميزات التى يتمتع به هذا التطبيق ولا تتوفر فى تطبيق الفيس بوك الرسمى، يوفر تطبيق Friendly for Facebook ضمن الإعدادات خيار قفل التطبيق بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق طرف ثالث متخصص فى قفل التطبيقات، أما فى التطبيق الفيس بوك الرسمى لا تتوفر هذه الميزة ويضطر المستخدمين إلى تحميل تطبيق طرف ثالث من على سوق جوجل بلاى متخصص فى قفل التطبيقات .

الميزة الثانية والأهم فى تطبيق Friendly for Facebook هو أنه يوفر للمستخدمين إمكانية تسجيل الدخول بأكثر من حساب فى نفس الوقت والتنقل بينهم بسهولة على عكس تماماً تطبيق الفيس بوك الرسمى، وبالطبع يحتاج الكثير من المستخدمين إلى هذه الميزة خصوصاً من يمتلك أكثر من حساب على موقع الفيس بوك .

الميزة الثالثة والرائعة أيضاً فى هذا التطبيق هو أنه يوفر للمستخدمين إمكانية الدردشة والشات من خلال التطبيق نفسه، ولكن فى التطبيق الفيس بوك الرسمى يكون عليك إجبارى تحميل وتثبيت تطبيق وماسنجر الفيس بوك من أجل الرد على رسائلك والتواصل مع الأخرين .

فى الأخير يتوفر هذا التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً مع واجهة نظيفة وخالية من الأعلانات، وهو بالفعل برنامج رائع ويستحق التحميل والتثبيت وعن تجربة شخصية . [رابط تحميل التطبيق]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8