تغيير باسورد الواي فاي و اسم الشبكه راوتر هواوي huawei 4g

تغيير باسورد الواي فاي و اسم الشبكه راوتر هواوي huawei 4g

راوتر هواوي 4g huawei مودم مميز حيث يوفر إمكانية تركيب شريحة 4g بالتالي الحصول علي إنترنت أسعر بالإضافة إلي وظيفة الراوتر الأساسية هنا سوف نوضح كيف يمكنك الدخول إلي إعدادات الراوتر ومن ثم التعديل علي إسم الشبكة  و باسورد الواي فاي سواء الافتراضي أو التعديلات اللاحقة, بإتباع هذه الخطوات يمكنك تغيير الباسورد للواي فاي هواوي في أي وقت . كيف يمكن تغير باسورد ؟ 

للدخول الي جهاز الراوتر لابد من الاتصال علي شبكة الواي فاي أو عبر كيبل الانترنت ثم وكالمعتاد علي الراوتر يتم تدوين IP الراوتر الافتراضي 192.168.1.1 واسم المستخدم user كلمة المرور user هذه البيانات الافتراضية أكتب الاي بي في المتصفح مثل السكرين شوت ثم اضغط إنتر .

تغير باسورد راوتر هواوي

سوف يظهر كل إعدادات الراوتر يمكنك تصفح الاختيارات واكتشاف المزيد من التفاصيل ما يهمنا هنا اختيار WIFI لعرض كيفية التحكم في الاتصال عبر الشبكة .

تغير باسورد راوتر هواوي 4g

يمكنك التعديل علي اسم شبكة ssid ويرمز إليه بالإختيار " network name ssid " احذف الإسم الحالي وابدء في كتابة اسم جديد .

تغيير اسم الشبكه هواوي 4g

ثم من اختيار " key pass phrase " يمكنك التعديل علي باسورد الواي فاي راوتر هواوي huawei 4g مع مراعات القواعد العامة في كتابة باسورد قوية علي سبيل المثال يجب أن تحتوي الباسورد علي ارقام + حروف + رموز , في النهاية يجب حفظ التعديلات بالضغط علي " Apply" سوف يتم اعادة تشغيل الراوتر بشكل تلقائي لتطبيق التعديلات الجديدة .



أضف تعليق