الأعلان عن هاتف Coolpad Conjr مع كاميرا 13 ميجا بيكسل، سعر معقول

كشفت اليوم بشكل رسمى شركة Coolpad عن هاتفها الذكى الجديد الذى يحمل أسم Coolpad Conjr، وجاء الهاتف مع مجموعة من المواصفات التقنية المميزة بأستثناء فقط المعالج المتدني الإمكانيات، ولكن باقى مواصفات الهاتف مميزة تحديداً الكاميرا حيث يحمل الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل . بالأضافة إلى ذلك يأتى الهاتف مع تصميم معدني كامل مع دعم مستشعر البصمه في الجهة الخلفية للهاتف .

هذا وتشمل مواصفات هاتف Coolpad Conjr على شاشه IPS LCD بجودة HD وبكثافة 294 نقطة في البوصة، معالج من فئة MediaTek MT6735CP بمعمارية 64 بت رباعي النواه 1.0 جيجا هرتز، معالج الرسوميات Mali-T720، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 2 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف بحجم 16 جيجابايت بالأضافة إلى دعم الهاتف لمنفذ بطاقة الذاكرة الخارجية والتى تصل إلى 64 جيجابايت .

أما عن الكاميرا، تم تزويد الهاتف بكاميرا فى الخلف بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 و مثبت بصري OIS , ضبط تلقائي للصورة، فلاش LED، بينما الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 8 ميجابيكسل مع دعم فتحة عدسة f/2.2 وفلاش LED . كما ويدعم الهاتف شريحيتن اتصال و دعم شبكات الجيل الرابع و بطارية بسعة 2500 ميلي امبير، نظام تشغيل الأندرويد  6.0 Marshmallow مع واجهة Cool UI 8.0 .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8