ترجمة الصوت الى كتابة للاندرويد يدعم 100 لغة العربية الانجليزية الفرنسية ..

تطبيق أكثر من رائع يعتبر رفيق جيد أثناء السفر أو التحدث مع الأجانب عبر برامج التراسل الفوري مثل فايبر واتس سكايب إلي غير ذلك وظيفة هذا البرنامج تحويل الصوت الى كتابة اندرويد مع الترجمة بالتالي يمكنك التحدث باللغة الأم ثم تحديد الترجمة إلي أي لغة أخري الإنجليزية الفرنسية الألمانية يدعم حتي 100 لغة مختلفة حول العالم تقيم البرنامج علي المتجر 4.3 نجوم .

من واقع تجربتي التطبيق يستحق الإستخدام حيث يوفر مترجم Speak & Translate تجربة مميزة يكفي أن تتحدث بعد تحديد اللغة التي تريد الترجمة إليها ليقوم بتوفير النص مترجم بطريقة صحيحة, لكي تحصل علي ترجمة جيدة أنصحك بإستخدام كلمات صحيحة لا تستخدم العامية بقدر الإمكان علي الرغم من دعم البرنامج القوي للغات العربية بإختلاف لهجة البلاد لكن يفضل استخدام اللغة الفصحي لضمان جودة الترجمة كما يجب أن تضع في اعتبارك تكوين الجملة .

بعد تحميل وتنصيب البرنامج من متجر جوجل بلاي متوافر مجاني سوف تظهر واجهة بسيطة للغاية من السهم الصغير للبدء في تحديد اللغة التي سوف تتحدث بها واللغة الأخري التي سوف يتم الترجمة إليها كما هو واضح من السكرين شوت التالي إضغط علي الميكروفون ثم إبدء بالتحدث .

تحويل الصوت الى كتابة اندرويد

يفضل استخدام اللغة التي تتحدثها حسب بلدك الأم حيث يوفر اللغة العربية السعودية , المصرية , الأمارت , الاردن وهكذا بالتالي تحديد لغتك سوف يساعد التطبيق من معالجة النصوص أثناء الترجمة بشكل صحيح .

ترجمة الصوت الى كتابة

من المميزات الاضافية في البرنامج إمكانية نطق النصوص التي حصلت عليها فقط تحتاج إليي الضغط علي علامة الميكروفون الموجود بجانب النصوص يمكنك اضافة النص الي المفصلة باضافة نجمة أو الضغط بشكل متواصل علي اي عبارة ثم حذف . [play.google]  

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8