طريقة تشغيل ترجمة الفيديوهات على اليوتيوب للاندرويد

تنقسم الفيديوهات علي اليوتيوب من حيث دعم الفيديوهات الي نوعين الأول يتم دمج الترجمة في الفيديو بشكل تلقائي بالتالي بمجرد تشغيل الفيديو تظهر الترجمة والنوع الثاني يتم اضافة أكثر من ملف ترجمة الي الفيديو وعلي المستخدم الإختيار فيما بين هذه الملفات المدعومة هنا سوف نوضح كيف يمكنك ترجمة الفيديوهات على اليوتيوب للاندرويد بمعني تشغيل الترجمة العربية بشكل افتراضي للفيديو .

لكي تستطيع ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية أثناء تصفح اليوتيوب من هاتف الأندرويد يجب ضبط اللغة الافتراضية للترجمة من خلال برنامج اليوتيوب بالتالي سوف نحدد أي اللغات الافتراضية للترجمة , تتم هذه الخطوة من خلال إعدادات برنامج اليوتيوب .

في البداية تأكد من تحديث تطبيق اليويتوب علي هاتف الأندرويد ثم من الواجهة الرئيسية وبجرد فتح البرنامج اضغط علي الثلاث نقاط الموجودة بالأعلي ثم حدد علي الإعدادات كما يظهر من السكرين شوت ثم حدد علي " التسمية أو الترجمة " حسب اصدار البرنامج .

برنامج ترجمة الفيديو الى العربية للاندرويد  يوتيوب

هنا سوف يتعين عليك تفعيل اختيار " العناوين الفرعية " ثم ضبط اللغة الافتراضية الي اللغة العربية يمكنك بطبيعة الحال التبديل بين أكثر من لغة من اللغات المتاحة بما في ذلك اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية الي غير ذلك .

ترجمة الفيديوهات على اليوتيوب للاندرويد

الأن عند تشغيل أي فيديو سوف يتم تفعيل ترجمة الفيديو العربية في حالة دعم الفيديو للترجمة العربي , يمكنك بالإضافة الي ذلك تخصيص البحث علي اليوتيوب للحصول علي أفضل نتائج بما في ذلك المقاطع المترجمة  .عند البحث في اليوتيوب تستطيع عمل فلتر للنتائج بالنقر علي ايقونة الفلتر الموجودة بجانب صندوق البحث ثمن من خلال اختيارا الفلتر حدد علي " مصحوب بترجمة ترجمة وشروح.. " 

ترجمة الفيديوهات على اليوتيوب للاندرويد

بإتباع هذه الخطوات البسيطة سوف تحصل علي الفيديوهات التي تم اضافة ملف الترجمة إليها أما تلك التي لا تتوافر إلا باللغة الإنجليزية للاسف لايمكن ترجمة المقطع إلا في حالة تصفح اليوتيوب من خلال الكمبيوتر حيث يمكنك سحب واسقاط ملف الترجمة علي فيديو اليوتيوب .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8