الكشف عن مواصفات هاتف Nokia E1 بسعر رخيص

من المؤكد أن شركة نوكيا ستكون متواجدة خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2017 في برشلونة لإزحة الستار رسمياً عن هواتفها الذكية الجديدة، وخلال الفترة الأخيرة حصلنا على الكثير من التسريبات والشائعات حول هواتف نوكيا المتوقع الأعلان عنها وكما أقترب موعد الأعلان كلما إزدات التسريبات والأخبار .

وقد تبين لنا من التسريبات السابقة بأن شركة نوكيا ستقوم بالأعلان رسمياً عن خمسة هواتف جديدة، وظهر خلال التسريبات الأخيرة هاتف Nokia Pixel و هاتف Nokia D1C وهاتف nokia c9 بالأضافة إلى هاتف Nokia E1 . وخلال الأسابيع القليلة الماضية تم رصد أولى الصور لهاتف Nokia E1 ولكن لم تكن هناك أى تفاصيل حول مواصفات الهاتف أو السعر إلى أن ظهر اليوم تقرير جديد مسرب كشف لنا عن معظم مواصفات هاتف Nokia E1 وهى كالأتى :

يأتى الهاتف مع شاشة HD بمقاس 5.2 بوصة، معالج من فئة Snapdragon 425 بسرعة 1.4 جيجاهيرتز، معالج الرسوميات من فئة Adreno 308، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 2 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف بحجم 16 جيجابايت وليس هناك أى تفاصيل حول إمكانية دعم الهاتف لمنفذ بطاقة الذاكرة الخارجية أم لا .

هذا وقالت التسريبات بأن الهاتف سيتم تزويده بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، بينما الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 13 ميجابيكسل . كانت هذه هى كل التفاصيل التى حصلنا عليها اليوم حول مواصفات الهاتف .

أمام بخصوص سعر هاتف Nokia E1، تقوم التسريبات والمصدر بأن الهاتف سيتوفر بسعر 150 دولار أمريكى فقط . ونحن نأمل بأن تكون هناك الكثير من التفاصيل حول هواتف وأجهزة نوكيا خلال الفترة القادمة لنعرف كل شىء قبل الأعلان الرسمى . source

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8