تطبيق القرآن الكريم بالصوت، تطبيق الاذان بالصوت، تطبيق حصن المسلم للاندرويد والايفون

بكل تأكيد يتوفر على سوق جوجل بلاى ومتجر ايتونز سلسلة كبيرة جداً من التطبيقات الأسلامية، ولكن خلال هذه التدوينة سوف نتعرف على أفضل وأقوى ثلاث تطبيقات للايفون والأندرويد والتى تشمل تطبيق القرأن الكريم كامل بالصوت وتطبيق الأذان بالصوت بالأضافة إلى تطبيق حصن المسلم الرائع والذى يضم مجموعة كبيرة جداً من الأذكار، تابع معنا نقوم بالتعرف على مميزات كل تطبيق من هذه التطبيقات .

1 : تطبيق القرأن الكريم بالصوت للايفون والاندرويد
إذا كنت تبحث عن تطبيق قرأن كريم فإنصحكم بهذا التطبيق وذلك لأنه مجموعة يضم من أفضل قراء القرآن في العالم. تصميم مبسط ومريح واجهة المستخدم مع مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة فضلاً عن ذلك يتوفر التطبيق للاندرويد والايفون بشكل مجانى تماماً .

أهم مميزات التطبيق .. ؟
1 : قراءة القرآن باللغة العربية مع ترجمتها (الإنجليزية أو الفرنسية أو تفسير المعنى مع تفسير الجلالين)
2 : تشغيل الصوت في الخلفية أثناء استخدام جهاز
3 : حفظ السور المفضلة لديك
4 : تحميل تلاوات أكثر من 30 قارئ
5 : أسرع وأبسط وأكثر حيوية واجهة المستخدم ذات هندسة رائعة
6 : مجانى التحميل . [play.google][itunes.apple]

2 : تطبيق الأذان برو بالصوت للايفون والاندرويد
تطبيق الأذان برو مسلم: أوقات الصلاة يعد واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة للايفون والاندرويد ويأتى مع مجموعة من المميزات أبرزها مواقيت الصلاة حسب توقيت وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية والأذان وقت كل صلاة، بعد تحميل وتثبيت التطبيق سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية مجموعة من الخيارات والإعدادات أبرزها تحديد القبلة وحصن المسلم كما ويمكنك من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق تحديد صوت المؤذن والكثير من الأمور الأخرى .

يوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة كبيرة من أصوات الأذان مع أمكانية أختيار وتحديد صوت مختلف لكل صلاة حسب راحتك، هذا ويتوفر التطبيق بشكل مجانى للايفون والأندرويد يمكنك تحميله وتجربته الأن . [play.google][itunes.apple]

3 : تطبيق حصن المسلم للايفون والاندرويد
واحد من أقوى التطبيقات الأسلامية للايفون والاندرويد وهو متوفر بشكل مجانى تماماً ويوفر مجموعة كبيرة من الأذكار، بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية للتطبيق مجموعة كبيرة جداً من الأذكار وعلى الجانب الأخر تجد قسم " ربنا " والذى يضم مجموعة من الأدعية التى تبدأ بكلمة ربنا أو ربى، والرائع فى التطبيق أنه يوفر الأذكار بالعربى والأنجليزى . [play.google][itunes.apple]

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8