طريقة اظهار شاشة الاندرويد على الكمبيوتر بدون روت [الطريقة الثانية]

طريقة اظهار شاشة الاندرويد على الكمبيوتر بدون روت [الطريقة الثانية]

فى بعض الأحيان نحتاج إلى أظهار وعرض شاشة الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى بنظام أندرويد على شاشة الكمبيوتر لأى غرض من الأغراض، لهذا السبب تعرفنا سوياً فى مقال سابق على طريقة اظهار شاشة هاتف الأندرويد على الحاسوب بدون روت وكان هذه الطريقة عبر أَضافة متوفرة على متصفح جوجل كروم ومن ثم نقوم بالدخول إلى الاعدادات فى الهاتف ثم خيارات مطور البرامج وتقوم بوضع بتفعيل خيار تصحيح أخطاء وتوصيل الهاتف بالكمبيوتر ومن ثم تظهر شاشة الأندرويد على الكمبيوتر .

أما خلال هذا المقال سوف نتعرف على واحدة من أفضل وأقوى الطرق أيضاً لعرض وأظهار شاشة الأندرويد على الكمبيوتر بدون أن يكون لدى الهاتف صلاحية الروت، الطريقة بسيطة للغاية كل ما يجب عليك فعله هو تحميل وتثبيت برنامج MirrorGo على الكمبيوتر وهو يستغرق أقل من خمسة دقائق للتثبيت، بعد الأنتهاء من التثبيت تقوم على الفور بتوصيل الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر عبر وصلة usb والأنتظار لحين يقوم البرنامج بقراءة الهاتف .

بالأضافة إلى ذلك يوفر البرنامج أيضاً إمكانية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عبر شبكة الواى فاى، بعد الإنتهاء من تثبيت البرنامج سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية للبرنامج خيار التوصيل أما بإستخدام ال usb أو بإستخدام الواى فاى .

بعد أن يقوم البرنامج بالتعرف على الهاتف سوف تظهر على الفور شاشة الهاتف على الكمبيوتر وسيكون بإمكانك التحكم بشكل كامل فى كل شىء تقريباً فى الهاتف من خلال الكمبيوتر، هذا ويوفر البرنامج بعض الأيقونات الإضافية مثل أيقونة تصوير الشاشة وأيقونة نقل الملفات وأيقونة لتسجيل الفيديو وبعض الخيارات الأخرى التى يوفرها البرنامج . [تحميل البرنامج]



أضف تعليق