دفع فاتورة تى اى داتا tedata عن طريق الفيزا اون لاين الخطوات بالصور

سوف نوضح في السطور القادمة كيفية دفع فاتورة النت شركة tedata مصر عن طريق الموقع الرسمي بإستخدام الفيزا الخطوات بسيطة للغاية ولا تحتاج الكثير كل ما تحتاج إليه هو بطاقة دفع أونلاين يمكنك الحصول عليها اذا كان لديك حساب بنكي في أي بنك أطلب الحصول علي "البطاقات مدفوعة القيمة مقدما " كما توفرها بعض البنوك حتي إذا لم يكن لديك حساب مقابل مصاريف تقريبًا ٤٠ جنيه .

يمكنك ايضًا الحصول علي فيزا انترنت البريد المصرى وهي بطاقة فيزا يتم الحصول عليها من قبل البريد المصري مقابل ٣٥ جنيه مصاريف وصورة بطاقة تحقيق الشخصية بعد الحصول عليها يمكنك اضافة مبالغ مالية الي الفيزا والسحب من اي ATM والقيام بعمليات الشراء أونلاين او من الأسواق بالإضافة إلي إمكانية دفع فاتورة تى اى داتا عن طريق الفيزا اون لاين . 

الأن توجه الي موقع تى اى داتا ثم سجل حساب من هنا [signup] أو سجل دخول اذا كان لديك حساب من هنا [mytedata] من أهم مراحل تسجيل حساب جديد كتابة رقم الهاتف الموجود عليها الخدمة وكود المنطقة ثم باقي البيانات مثل التسجيل في أي موقع الأسم, البريد الإلكتروني, كلمة المرور إلي غير ذلك .

بعد الدخول بحسابك الي tedata من القائمة الجانبية حدد علي اختيار [تجديد إشتركي ] .

تجديد اشتراك te data اونلاين بالفيزا

سوف يظهر تفاصيل الفاتورة المستحقة كل ما تحتاج إليه هو الموافقة علي الشروط والاحكام بإضافة علامة صح √ ثم إضغط علي [تأكد السداد] .

دفع فاتورة النت tedata بالفيزا

سوف يتم تحويلك إلي صفحة الدفع حدد علي إختيار [Visa] أو [Mastercard] حسب نوع بطاقة الدفع المتاحة لديك , كما هو واضح من السكرين شوت ابدء في كتابة بيانات الدفع حسب الترتيب النموذج يدعم اللغة العربية بالكامل بالتالي الأمر بسيط جداً . أبدء بكتابة بيانات الدفع الموجودة علي بطاقة الدفع التي حصلت عليها ثم إضغط علي [إدفع ] .

دفع فاتورة تى اى داتا بالفيزا اون لاين بالفيزا

إنتظر بعض الوقت ثم إضغط [ تأكيد ] لتأكيد عملية الدفع .

دفع فاتورة تى اى داتا اون لاين

إنتظر بعض الوقت إلي حين الانتهاء من عملية الدفع هذه الخطوات تتم بشكل تلقائي .

دفع فاتورة تى اى داتا عن طريق الفيزا

سوف يتم تحويلك الي صفحة تأكيد نجاح عملية دفع فاتورة تى اى داتا اون لاين كما يظهر من السكرين شوت التالي .

دفع فاتورة تى داتا بالفيزا

لاحظ هناك رقمين الأهم رقم " للمتابعة مع  تى اى داتا احتفظ بهذا الرقم ] هذا الرقم يستخدم في حالة حدوث اي مشكلة في الدفع , في كل الأحوال يتم عملية تسوية الفاتورة خلال ساعات من تاريخ الدفع , من واقع تجربتي لإستخدام دفع فاتورة tedata اون لاين لم تظهر معي أي مشكلة من قبل بالعكس الأمر سهل . في حالة وجود أي مشكلة أو استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات علي الفيس بوك .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8