متصفح سليم جت Slimjet يوفر 5 مميزات لا توجد فى المتصفحات الأخرى

يتوفر على الأنترنت مجموعة كبيرة جداً من متصفحات الأنترنت للحاسوب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، أشهر هذه المتصفحات هو متصفح جوجل كروم والفايرفوكس ومتصفح أوبرا ومتصفح مايكروسوفت أيدج ومتصفح سفارى، ولكن فى هذه التدوينة سوف نتعرف على واحد من أفضل متصفحات الأنترنت التى لا يعرفه الكثير من المستخدمين على الرغم من أنه يوفر مجموعة من المميزات التى يحتاج إليها الجميع .

:: متصفح Slimjet
متصفح سليم جت ( بالأنجليزى : slimjet browser ) واحد من أقوى وأفضل متصفحات الأنترنت التى تتوفر على الأنترنت ويشبه إلى حد ما متصفح الفايرفوكس وجوجل كروم كما ويتميز متصفح سليم جت بسرعة التصفح والوصول إلى موقع الأنترنت، هذا ويدعم المتصفح مجموعة كبيرة من اللغات من بينهم اللغة العربية والأنجليزية ويوفر للمستخدمين من الخدامات والمميزات التى لا توفرها المتصفحات الأكثر شعبية وهى كالأتى .

1 : تحويل صفحات الانترنت الى pdf، واحد من أقوى وأفضل المميزات فى المتصفح والتى من خلالها سيكون بإمكانك تحويل أى صفحة على الأنترنت إلى صفحة بصيغة pdf بحيث يمكنك الأطلاع عليها حتى عندما تكون غير متصل بالأنترنت .

2 : تصوير صفحة ويب كاملة، مع متصفح سليم جت يمكنك أن تقوم بتصوير وعمل سكرين شوت لأى صفحة ويب بشكل كامل بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت أى برامج أخرى، حيث يوفر المتصفح ضمن الإعدادات خيار لتصوير صفحة ويب كاملة .

3 : قص جزء من صفحة الويب، ميزة أخرى فى المتصفح وهى قص أى جزء فى صفحة الويب أثناء التصفح بدون أن تقوم أى برامج متخصصة فى ذلك، وهى ميزة أضافية فى المتصفح ولا تتوفر تقريباً فى أى متصفح أخر .

4 : يأتى المتصفح مع مدير تحميل مدمج ! نعم، من أهم المميزات فى متصفح سليم جت أنه يأتى مزود بمدير تحميل للملفات سريع جداً للتحميل بحيث يعمل على زيادة سرعة التحميل 12 مرة عن أى متصفح أخر .

5 : حجب الأعلانات، الميزة الأخيرة فى المتصفح وهى حجب الأعلانات ! نعم، إذا كنت تعانى من ظهور الأعلانات أثناء تصفح الأنترنت وتريد التخلص منها فأنت بحاجة إلى تحميل هذا المتصفح الذى يوفر لك خيار حجب الأعلانات فى الموقع .

بالأضافة إلى ذلك يساعدك هذا المتصفح فى الحفاظ على خصوصياتك على الأنترنت ويمنع الفيروسات والبرامج الخبيثة من الوصول إلى جهازك ويقوم بمحو أثار التصفح وتشفير جميع كلمات السر، كما ويوفر التصفح مجموعة من الخيارات والإعدادات المتقدمة لمنع تتبع وتعاقب هويتك على الأنترنت، ويعمل البرنامج على جميع إصدارات الويندوز وهو متوفر على الموقع الرسمى .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8