ما معني ايفون معاد تصنيعه مجدد Refurbished عند الشراء

ما هو الايفون المجدد و الفرق بين الايفون المجدد والاصلي ؟ هناك الكثير من الإستفسارات حول هذه الأمر والتي يرمز إليها بكلمة Refurbished او مجدد معاد تصنيعه هنا سوف نتحدث عن الآيفون حيث يتم طرح أجهزة معاد تصنيعها من قبل شركة آبل رسمياً وهناك متجر علي الانترنت لهذه الأجهزة علي موقع آبل الرسمي من الرابط التالي Apple Certified Refurbished .

ما هو الايفون المجدد ؟

معرفة الايفون المجدد

الأجهزة المعادة التصنيع هي أجهزة مستعملة تم إرجاعها الي شركة آبل من قبل المشتري للكثر من الأسباب مثل وجود عيب أو خلل في الجهاز عند الاستخدام أو الاتصال أو وجود مشكلة في البطارية أو في استخدام زر الهوم أو لعيب في شاشة الآيفون والكثير من الأسباب المختلفة التي تدفع المشتري بأن يقوم بإرجاع الآيفون مرة أخري خلال فترة الضمان. بالإضافة الي سياسة الاستبدال والتي تمكن المستخدم من استبدال الآيفون القديم بأخر حديث وفق شروط معينة . 

من يقوم بتصليح الأجهزة ؟

ايفون معاد التصنيع والفرق بين المجدد والاصلي

يتم تجديد الأجهزة وإعادة التصنيع مرة أخري من قبل شركة أبل عن طريق استبدال القطعة التالفة بأخري جديدة من مكونات الآيفون الأصلية ثم يتم تغير الهيكل الخارجي بشكل كامل لذلك يظهر الجهاز مثل الجديد مع اضافة كلمة Refurbished iPhone ويتم طرح الأجهزة مرة أخري في متاجر آبل والمتاجر المعتمدة .

مميزات ..

المميز في الايفون المجدد معاد تصنيعه السعر حيث يتم طرح الأجهزة بسعر أقل من السعر الرسمي بخصم من 15% الي 20% كما يشمل فترة الضمان عام كامل, لايمكن التفرقة بين الآيفون الجديد والمعاد تصنيعه سوي في اختلاف العلبة حيث يأتي مع علبة بيضاء مطبوع عليها Apple Certified Refurbished .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8