حل مشكلة 0xc00007b في الالعاب

حل مشكلة 0xc00007b في الالعاب

هناك الكثير من اخطاء تشغيل الالعاب التي لاحصر لها لكن من وقت لاخر نستعرض طريقة التعامل مع رسائل الاخطاء الشائعة, بشكل عام مع ظهور أي خطأ علي جهازك أول خطوة يجب القيام بها كتابة نص الخطأ في محرك البحث وابدء بإستعراض الصفحات التي تتحدث حول التعامل مع هذا الخطأ علي سبيل المثال اليوم سوف نوضح كيف يمكنك حل مشكلة خطأ 0xc00007b عند تشغيل بعض الألعاب .

ظهور هذه الرسالة تعني بوجود خلل معين في نسخة الويندوز المستخدمة غالباً متمثل في نقص بعض الملفات الهامة لتشغيل الألعاب كما أن بعد البحث تبين لي ارتباط ظهور هذه المشكلة بتحديث الويندوز وعمليات الترقية من إصدار أي أصدار أحدث .

١: الحل الاول يجب القيام بها عند ظهور هذا الخطأ تحميل وتنصيب DirectX 10 عل جهاز الكمبيوتر ثم أعادة تشغيل الجهاز وبشكل عام يجب تنصيب DirectX علي جهاز الويندوز للحصول علي أداء أفضل يمكنك تحميل نستختك من الموقع الرسمي "microsoft" بعد الدخول لصفحة التحميل سوف يبدء تحميل الملف بشكل تلقائي ثم اثناء التنصيب يجب الاتصال بالانترنت بمجرد الاتنتهاء من التنصيب يجب عمل ريستارت للكمبيوتر ثم حاول تشغيل اللعبة مرة أخري .

٢: الحل الثاني اذا لم يتم حل المشكلة من خلال الخطوة السابقة يفضل إعادة تنصيب نسخة الويندوز لكن نسخة نظيفة بمعني لاتكتفي بعملية التحديث بل يجب تثبيت ويندوز جديد كامل ويفضل نسخة خام بدون اي تعديلات . 



أضف تعليق