كيف تحول هاتفك إلى عصا تحكم في العاب الحاسوب

كيف تحول هاتفك إلى عصا تحكم في العاب الحاسوب

فى مقالات سابقة تعرفنا على الكثير من الأستخدامات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام التشغيل أندرويد مثل تحويل كاميرا هاتفك الأندرويد إلى كاميرا مراقبة تتحكم بها عن بعد وبدون كابل، كما وتعرفنا أيضاً على طريقة تحويل هاتفك الاندرويد الى ماوس للكمبيوتر، والكثير من الأستخدامات الأخرى التى يمكن القيام بها على الهاتف بإستثناء إجراء المكالمات وأرسال الرسائل وغير ذلك .

وخلال هذا المقال سوف نتعرف على واحدة من الأمور الرائعة وهى  تحول هاتفك إلى عصا تحكم في العاب الحاسوب ! نعم، يمكنك الأن وبكل سهولة من تحويل الهاتف الخاص بك إلى عصا أو يد بلايستيشن للتحكم فى ألعاب الحاسوب بطريقة رائعة بدون أن يكون لدى هذا الهاتف صلاحية الروت، كيف ذلك .. ؟ تابع الخطوات أدناه لتعرف كيف تقوم بذلك .

:: فى البداية سيكون عليك تحميل وتثبيت تطبيق Remotr Game Streaming على الهاتف الخاص بك وهو متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى، وأيضاً تحميل برنامج Remotr وتثبيته على الكمبيوتر وهو متوفر على الموقع الرسمى مجاناً .

:: تقوم بتشغيل البرنامج على الكمبيوتر ومن ثم تسجيل حساب بالبرنامج، وسوف يطلب منك البرنامج أدخال البريد الألكترونى وكلمة السر وتكرار كلمة السر، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار " create account " .

:: الأن أنتقل إلى الهاتف وقم بتشغيل تطبيق Remotr Game Streaming وسوف يطلب منك فى البداية تسجيل الدخول، تقوم بتسجيل الدخول بنفس البريد الألكترونى والباسورد المستخدم فى البرنامج على الكمبيوتر .

:: الخطوة الأخيرة، سوف تلاحظ على الفور ظهور شاشة الكمبيوتر على الهاتف الخاص بك ويصبح بإمكانك التحكم فى الألعاب من خلال شاشة الهاتف الخاص بك كما ولو كان هذا الهاتف عصا تحكم .

 



أضف تعليق