كيف تغيير لون وميض الإشعارات فى الأندرويد

ما هو وميض الاشعارات وأين يتواجد .. ؟ تأتى تقريباً جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة مع وجود وميض الإشعارات والتنبيهات والذى من خلاله يتمكن المستخدم من معرفة أن هناك بعض الأشعارات والتنبيهات التى لم يطلع عليها، على سبيل المثال عندما تكون هناك بعض رسائل أو مكالمات الواردة فائته سيقوم وميض الاشعارات بالأضاءة وهو أكبر دليل على وجود أشعارات وتنبيهات .

 ويختلف لون أضاءة وميض الاشعارات فى الكثير من الهواتف والأجهزة والسؤال الذى يطرح نفسه الأن، هل يمكن تغيير  لون وميض الاشعارات فى الأندرويد .. ؟ نعم، إذا كنت تمتلك هاتف ذكى أو جهاز لوحى وتريد تغيير لون الأضاءة فى وميض الإشعارات والتنبيهات، تابع الخطوات أدناه لتعرف كل التفاصيل .

:: فى البداية سوف نحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق Light Manager - LED Settings الرائع والمتوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى، ومن أهم مميزات هذا التطبيق أنه لا يحتاج إلى وجود صلاحية الروت كما ويتميز التطبيق بسهولة الأستخدام ويحمل واجهة بسيطة جداً تدعم اللغة العربية ولا تحمل أى أعلانات مزعجة على عكس تماماً الكثير من التطبيقات الأخرى المجانية .

:: بعد تحميل وتثبيت التطبيق سوف يطلب منك فى البداية صلاحية الوصول الإشعارات حتى يتمكن التطبيق من تغيير لون وميض الإشعارات باللون الذى تريده، كل ما عليك تطبيق الخطوات كما فى الصورة أعلاه من أجل أن تمنح التطبيق صلاحية الوصول للإشعارات الخاص بك على الهاتف .

:: بعد ذلك تقوم بالدخول إلى التطبيق وتحديد اللون المناسب للإشعارات، مع العلم يمكن تحديد لون معين لكل إشعار، على سبيل المثال يمكن تحديد اللون الأبيض فقط لإشعارت الجى ميل وتحديد اللون الأخضر لإشعارت المكالمات الواردة، وهكذا كما فى الصورة أعلاه .

:: بهذه الخطوات تكون قمت بتغيير  لون وميض الإشعارات فى الأندرويد، إذا كان لديك أى أستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات أو قسم الأستفسارات . [رابط تحميل التطبيق]

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8