شرح كيفية مراقبة شخص على الواتس اب بطريقة مجربة

الواتس اب ( بالأنجليزى : WhatsApp ) واحد من أكثر وأشهر وأقوى وأفضل تطبيقات الدردشة والتواصل مع الأخرين وهناك أكثر من بليون شخص في أكثر من ١٨٠ بلداً يستخدمون واتساب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد أسرهم في كل مكان وزمان، بالإضافة إلى ذلك يتوفر تطبيق الواتس اب بشكل مجانى تماماً وهو خالى من الأعلانات المزعجة على الرغم من أنه متوفر مجانى .

على الرغم من ذلك إلا أن تطبيق الواتس اب لا يزال يفتقد إلى بعض المميزات التى يحتاج إليها الكثير من المستخدمين أبرزها قفل التطبيق أو قفل الشات بدون الحاجة إلى تحميل تطبيق طرف ثالث للقيام بذلك، وميزة إخفاء أخر ظهور عن الأخرين حتى وأن كنت متصل والكثير من المميزات الأخرى، لهذا السبب يمكنك الأطلاع على هذا المقال " تطبيق جى بى واتس اب " GBWhatsapp " يوفر 13 ميزة لا توجد فى التطبيق الرسمى" حيث تجد الكثير من المميزات الغير متوفرة فى تطبيق الواتس اب الرسمى فى تطبيق GBWhatsapp .

أما فى هذه التدوينة وكما فى العنوان سوف نتعرف سوياً على شرح كيفية مراقبة شخص على الواتس اب بطريقة مجربة ! نعم، الأن يمكنك وبكل سهولة وبطريقة مضمونة 100% من مراقبة أى شخص على تطبيق الواتس اب المثبت على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك بنظام أندرويد، كيف ذلك .. ؟ تابع التفاصيل أدناه لتعرف كل شىء عن هذه الطريقة .

:: تطبيق Wossip
يتوفر هذا التطبيق على سوق جوجل بلاى وهو يسمح لك ويساعدك فى مراقبة أصدقائك وعائلتك عندما تكون متصل أو غير متصل ! نعم، سيكون بإمكانك مراقبة أى شخص على الواتس سواء كنت متصل بالواتس أو غير متصل، ويأتى التطبيق مع واجهة بسيطة وخالية تماماً من الأعلانات ويميز بسهولة الأستخدام ولكن ما يعيب التطبيق أنه غير مجانى ولكن يمكنك أستخدامه وتجربته لمدة 24 ساعة ثم بعد ذلك سوف تحتاج إلى شراء ترخيص .

كيفية أستخدام التطبيق .. ؟
بعد تحميل التطبيق على هاتفك وعند تثبيته سوف يطلب منك فى البداية إدخال بريد ألكترونى ومن ثم تصلك رسالة تحمل كود تقوم بكتابة هذا الكود فى التطبيق، ثم بعد ذلك تفتح معك الواجهة الرئيسية للتطبيق تقوم بالنقر على علامة + لإضافة جهة الأتصال أو الشخص الذى تريد مراقبته على الواتس اب، بعد ذلك تقوم بالنقر على free كما فى الصورة أدناه .

بعد أن قمت بإضافة الشخص الذى تود مراقبته على الواتس اب، سوف تحصل على المعلومات والأشعارات التالية حول هذا الشخص :

1 : يصلك أشعار فى حالة إذا قام هذا الشخص بتغيير الحالة
2 : يصلك أشعار عندما يكون هذا الشخص أون لاين
3 : يصلك أشعار عندما يكون هذا الشخص أوف لاين
4 : يصلك أشعار فى حالة قام هذا الشخص بتغيير الصورة الشخصية الخاصه به . [رابط تحميل التطبيق]

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8