كيفية تعلم إصلاح الأجهزة الالكترونية بنفسك

كيفية تعلم إصلاح الأجهزة الالكترونية بنفسك

يعد الأنترنت كنز من الذهب ! نعم، يمكنك الأن من خلال المواقع المتوفرة على الأنترنت من تعلم ودراسة الكثير من الأمور المختلفة فى جوانب الحياة، على سبيل المثال تعرفنا فى مقالات سابقة على افضل قنوات تعليم اللغة الانجليزية كما وتعرفناً أيضاً على افضل قنوات اليوتيوب لتعليم انشاء تطبيقات اندرويد والكثير من القنوات الأخرى المتوفرة على اليوتيوب ومواقع اليوتيوب التى توفر للمستخدمين إمكانية دراسة وتعلم أى شىء على الأنترنت بشكل مجانى .

وخلال هذا المقال وكما فى العنوان سوف نستعرض ونتعرف سوياً على أفضل مواقع الأنترنت وقنوات اليوتيوب التى تمكن المستخدمين من تعلم وإصلاح الأجهزة الألكترونية بدون الذهاب إلى أى محل متخصص فى ذلك مقابل دفع بعض المال ! نعم، بعض مواقع الأنترنت وقنوات اليوتيوب يمكنك من خلالها إصلاح الأجهزة الألكترونية الخاص بك بنفسك وبشكل مجانى، تابع لتعرف كل التفاصيل .

1 : موقع ifixit
واحد من أفضل وأقوى المواقع المتوفرة على الأنترنت لمساعدة المستخدمين فى إصلاح الأجهزة الألكترونية الخاص بك والتى تشمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب والكثير من الأجهزة الأخرى، ويعرض لك الموقع كل شىء فى أدق التفاصيل .

2 : موقع how-to-repair
الموقع الثانى معنا فى هذا المقال والذى يوفر للمستخدمين أيضاً أمكانية إصلاح المشاكل الموجودة فى الأجهزة الألكترونية الخاص بهم، والرائع فى الموقع أنه يوفر لك بعض الفيديوهات حول كيفية إصلاح المشكلة الموجودة فى الجهاز الألكترونى الخاص بك .

3 : موقع parktool
هذا الموقع عكس المواقع الأخرى فهو يختص فقط على اصلاح الدراجات ! نعم، إذا كنت تمتلك دراجة وبها أى مشكلة يمكنك الدخول إلى هذا الموقع وتعلم كيف تقوم بإصلاح أى مشكلة فى الدراجة الخاص بك بكل سهولة وبشكل مجانى .

4 : قناة Watch Repair Channel
من أفضل القنواة المتوفرة على موقع اليوتيوب والمتخصصة فى إصلاح الأجهزة الألكترونية، كما ويمكنك من خلال القناة بتعلم كيفية إصلاح الساعات والكثير من الأمور الأخرى، مع العلم أن هذا القناة تضم الكثير من الدروس التعليمية المختلفة فى إصلاح الأجهزة .

5 : قناة diyautoschool
واحدة من أفضل وأقوى القنوات على اليوتيوب فى إصلاح وصيانة السيارات ! نعم، تعلم الأن إصلاح كل شىء فى السيارة الخاصه بك وبكل سهولة من خلال هذه القناة الرائعة حقاً بدلاً من الذهاب إلى ميكانيكى .

6 : قناة Grants Pass TV Repair
القناة الرائعة والتى تساعد جميع المستخدمين فى إصلاح الأجهزة الألكترونية وتحديداً التلفزيون، توفر القناة مجموعة كبيرة جداً من الدروس التعليمية حول كيفية إصلاح مشاكل التلفزيونات بشكل مجانى .



أضف تعليق