اخفاء الظهور في الفيس بوك للاندرويد والآيفون والكمبيوتر

اخفاء الظهور في الفيس بوك للاندرويد والآيفون والكمبيوتر

ماسنجر الفيس بوك أصبح تطبيق مستقل حيث يمكنك انشاء حساب واستخدام البرنامج في التراسل الفوري بدون استخدام موقع الفيس بوك ومع التحديثات المستمر أصبح تقريباً يوفر كل المميزات الموجودة في سناب شات . 

أثناء استخدام ماسنجر الفيس يظهر بالأعلي عبارات الظهور للشخص الذي تتواصل معه هل نشط active أو غير نشط inactive نفس الحال للشخص الذي يتواصل معك يستطيع معرفة وقت وجودك هنا سوف نوضح كيف يمكنك اخفاء الظهور في الفيس بوك . 

سواء تستخدم ماسنجر الفيس من الهاتف أو الكمبيوتر الخطوات سهلة , أفتح برنامج Facebook Messenger علي الهاتف ثم من الاختيارات الموجودة بالأسفل حدد علي " People " الأشخاص . ينقسم هذا الاختيار الي الكل All والتي تظهر كل جهات الاتصال التي تستخدم الماسنجر وتلك التي يمكن دعوتها , أما تبويب نشط " Active " يظهر من يستخدم ماسنجر الفيس من الأصدقاء .

اخفاء الظهور اون لاين في الفيس بوك

يمكنك اخفاء الظهور في الفيس بوك من هذا الاختيار بإيقاف اختيار نشط "active" بحيث لاتظهر للأصدقاء أثناء استخدام الفيس بوك كما لن يظهر أخر وجود لك علي الماسنجر وبالمثل لن تتمكن ايضًا من معرفة حالة الاصدقاء .

اخفاء الظهور في الفيس بوك للاندرويد

أما بالنسبة لمن يستخدم الماسنجر من خلال المتصفح علي الكمبيوتر بعد الدخول لصفحة الماسنجر ثم من علامة الترس الموجودة بالأعلي هناك الكثير من الاختيارات المقترحة سوف نحدد علي " Active Contacts " ثم ايقاف اختيار Active Now .

هكذا يمكنك اخفاء الظهور في الفيس بوك للاندرويد أو للايفون ونفس الحال لنسخة الماسنجر من أجهزة سطح المكتب اللاب توب والكمبيوتر .



أضف تعليق