تحويل كاميرا هاتفك الأندرويد إلى كاميرا مراقبة تتحكم بها عن بعد وبدون كابل

تحويل كاميرا هاتفك الأندرويد إلى كاميرا مراقبة تتحكم بها عن بعد وبدون كابل

ربما الكثير من المستخدمين قد يستغربون بخصوص طريقة تحويل كاميرا هاتفك الأندرويد إلى كاميرا مراقبة تتحكم بها عن بعد وبدون كابل ! ولكن بالفعل إذا كنت تريد مراقبة ومتابعة شىء ما عن بعد، على سبيل المثال تريد مراقبة أطفالك أثناء غيابك عن المنزل أو عمل مراقبة أمام المنزل للتعرف على اللصوص أو مراقبة المحل أو المتجر أو غير ذلك، سيكون بإمكانك القيام بذلك بأستخدام كاميرا الهاتف الخاص بك وبدون أى كابل وبطريقة سهلة للغاية .

كيف ذلك .. ؟
كل ما يجب عليك القيام به لتحويل كاميرا الهاتف الخاص بك إلى كاميرا مراقبة هو تحميل وتثبيت تطبيق Perch - Simple Home Monitoring المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً ويحمل واجهة بسيطة وخالية من الأعلانات المزعجة كما ويتميز التطبيق بسهولة الأستخدام، بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف تقوم بتشغيله ومن ثم تسجيل حساب جديد على التطبيق بإدخال بريد ألكترونى ثم كتابة الباسورد وإعادة أدخال الباسورد مرة ثانية .

بعد بالإنتهاء من التسجيل فى التطبيق تقوم بإدخال أسم للكاميرا ومن ثم النقر على finish وسوف تلاحظ أن كاميرا الهاتف تعمل معك، بعد ذلك تقوم على الفور بالدخول إلى هذا الموقع getperch.com ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول بنفس البريد الأكترونى والباسورد الذى سجلت بها فى التطبيق على الهاتف .

تقوم بتثبيت الهاتف فى المكان الذى تريد مراقبته وتوصيله بالشحن إذا كنت ستقوم بالمراقبة لفترة طويلة، وستلاحظ بنفسك عرض كل شىء على شاشة الكمبيوتر وتحديداً فى موقع getperch.com، هذا ويمكنك بواسطة تطبيق Perch من دمج أكثر من كاميرا فى وقت واحد بمعنى مراقبة أكثر من مكان فى وقت واحد ويدعم التطبيق العمل على أجهزة أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [رابط تحميل التطبيق]



أضف تعليق