كيفية تجربة تطبيقات الاندرويد أون لاين قبل التثبيت على الهاتف

كيفية تجربة تطبيقات الاندرويد أون لاين قبل التثبيت على الهاتف

نعلم جمياً أن سوق جوجل بلاى يضم عدد كبير جداً من التطبيقات والألعاب للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد، كما يتوفر الكثير من التطبيقات خارج المتجر أيضاً للأندرويد بصيغة apk، ولكن كما ذكرناً سابقاً ونكرر مرة ثانية ليست كل التطبيقات المتوفرة للهواتف والأجهزة تستحق التحميل والتثبيت، فماذا نفعل لكى نتجنب تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف وبعد ذلك نكتشف أنه لا يستحق التجربة .. ؟

لحسن الحظ هناك موقع رائع متوفر على الأنترنت يوفر لمستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد ميزة وأمكانية تجربة تطبيقات الأندرويد أون لاين قبل تثبيتها على الهاتف ! نعم، الأن أصبح بأمكانك وبكل سهولة من تجربة أى تطبيق تريد تحميله أون لاين قبل أن تقوم بالتحميل والتثبيت على الهاتف، كيف ذلك .. ؟ تابع معنا الخطوات أدناه لتعرف كل شىء حول هذه الطريقة .

1 : فى البداية تقوم بتحميل التطبيق الذى تريد تجربته على الكمبيوتر، ويمكنك بكل سهولة تحميل التطبيقات من جوجل بلاى الى الكمبيوتر بأستخدام موقع " evozi.com " الرائع حقاً، كل ما عليك الدخول الى جوجل بلاى ونسخ رابط أى تطبيق ومن ثم تقوم بلصقه فى موقع والنقر على Generated Download Link لبدء التحميل .

2 : بعد الأنتهاء من تحميل تطبيق الأندرويد الذى تريد تجربته أون لاين قبل التثبيت على الهاتف تقوم بالدخول إلى هذا الموقع " appetize " ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على " Upload  " ثم " Select file " وتحديد التطبيق من على الكمبيوتر، وسيكون عليك بعد ذلك الأنتظار لحين أنتهاء الموقع من الرفع  كما فى الصورة أعلاه .

3 : بعد أنتهاء الموقع من رفع التطبيق سيتوجب عليك الأن أدخال البريد الألكترونى الخاص بك ثم النقر على Generate، وبعد ذلك تقوم بالأنتقال على رسائل البريد الألكترونى الخاص بك وسوف تجد رسالة من موقع appetize تحمل رابط، تقوم بالنقر على هذا الرابط .

4 : بعد أن تقوم بالنقر على الرابط سوف تظهر لك صفحة جديدة تقوم بالنقر على Play لبدء أستعراض التطبيق أون لاين والتعرف على كل شىء حول التطبيق قبل التحميل والتثبيت على الهاتف .



أضف تعليق