خطوات ايقاف او تشغيل اقتراح ترجمة المواقع في الاندرويد

بالتأكيد تلاحظ ظهور رسالة اقتراح الترجمة عند استخدام متصفح قوقل كروم علي هواتف الأندرويد حيث تظهر رسالة " هذه الصفحة باللغة الانجليزية هل تريد ترجمتها الي اللغة العربية " عند زيارة موقع باللغة الانجليزية تختلف حسب لغة الموقع ولغة الهاتف بالتالي اذا كانت لغة الهاتف بالإنجليزية في الغلب لن يتم اقتراح الترجمة .

تهدف جوجل من اقتراح ترجمة المواقع علي المستخدم توفير تجربة استخدام مميزة توفر للمستخدم كل ما يحتاج اليه أثناء التصفح في مقدمة هذه المهام التعرف علي محتويات الصفحة عن طريق الترجمة .

هنا سوف نتعرف علي كيفية التحكم في اقتراح ترجمة المواقع من جوجل سواء بالتشغيل أو الايقاف , اذا كانت هذه الرسالة تزعجك كثيرًا يمكنك الاستغناء عنها بإيقاف اقتراح المتصفح للترجمة .

من الثلاث نقاط بالأعلي في متصفح جوجل كروم للوصول إلي إعدادات التصفح كما هو واضح من السكرين شوت التالي حدد علي إعدادات الموقع للوصول للكثير من الاختيارات التي يوفرها متصفح قوقل كروم حول تصفح الموقع ما يهمنا هنا هو اعدادات الترجمة .

اقتراح ترجمة في الاندرويد

من " إعدادات المواقع " ثم " الترجمة من Google " للوصل الي ضبط اقتراح الترجمة .

الترجمة في قوقل كروم للاندرويد

الأمر بسيط للغاية كل ما تحتاج اليه هو تفعيل او ايقاف اختيار " التشغيل " عند ايقاف هذا الاختيار لن تظهر رسالة اقتراح الترجمة مرة أخري وهكذا ..

ترجمة المواقع للاندرويد

يمكنك بطبيعة الحال تفعيل او ايقاف هذا الاختيار كما تريد وعند التشغيل يتم استخدام ترجمة جوجل في ترجمة الصفحات .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8