افضل العاب المصارعة الحرة للاندرويد 2016

إذا كنت من محبى وعشاق المصارعة الحرة، خلال هذه التدوينة سوف نستعرض ونتعرف سوياً على مجموعة وسلسلة من افضل العاب المصارعة الحرة للاندرويد 2016 تابع معنا وأختر ما يناسبك من الألعاب وابدأ فى التحميل والتثبيت على هاتفك .

1 : لعبة Wrestling Revolution
لعبة المصارة الحرة الأصلية لهواتف وأجهزة أندرويد وهى متوفرة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى وقد تم تحميلها أكثر من 10 مليون تنزيل وهو أكبر دليل على كفاءة وقوة هذه اللعبة والفيديو أدناه يعطى نظرة أوضح عن اللعبة من الداخل .

2 : لعبة Booking Revolution.
تعد هذه اللعبة أيضاً واحدة من أقوى وأفضل ألعاب المصارعة الحرة على شاشة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد وهى متوفرة بشكل مجانى والفيديو التالى يعطى نظرة أوضح حول اللعبة من الداخل للتعرف على كل شىء قبل التحميل والتثبيت .

3 : لعبة WWE Immortals
اللعبة الثالثة معنا فى هذه التدوينة والمتوفرة أيضاً على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى وهى من أفضل ألعاب المصارعة الحرة فى عام 2016 بأمكانك الأن تشغيل الفيديو التالى لمشاهدة كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت .

4 : لعبة WWE SuperCard
الحصول على استعداد للسيطرة على الجميع، لعبة تضم أكثر من 11 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم، وهى واحدة من أقوى ألعاب المصارعة فى 2016 للهواتف والأجهزة بنظام أندرويد ومتوفرة بشكل مجانى .

5 : لعبة Brothers Clash Of Fighters
اللعبة الأخيرة فى هذه التدوينة والتى هى من أفضل وأقوى الألعاب لكل محبى المصارعة الحرة، وأنصحكم بمشاهدة الفيديو أدناه لمشاهدة كيف تبدوا اللعبة من الداخل قبل البدء فى عملية التحميل والتثبيت .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8