حل مشكلة an iphone has been detected but it could not be identified

عند توصيل جهاز الآيفون للكمبيوتر يعمل بنظام تشغيل الويندوز تظهر رسالة خطأ تفيد بعدم الإتصال بالشكل الصحيح  an iphone has been detected but it could not be identified properly قمت بتجربة الكثير من الحلول المقترح لكن بدون جدوي علي سبيل المثال تم تغير منفذ الاتصال USB تم استخدام كيبل مختلف كما تم اعادة تشغيل الجهاز لكن لم تحرك هذه الحلول ساكنًا.

هناك حل قطعي لهذه المشكلة ويعمل بنسبة ١٠٠٪ معي وهو حذف برنامج الإيتونز وكل البرامج المساعدة بالترتيب ثم إعادة تشغيل الكمبيوتر والبدء في تنصيب نسخة جديدة من itunes وسوف يتم الاتصال بدون أدني مشكلة .

الخطوة الأولي تحميل أحدث إصدار من برنامج الآيتونز من الموقع الرسمي من هنا /itunes/download/ بعد الانتهاء من تنزل الملف , ننتقل الي الخطوة التالية والتي تتمثل في حذف برنامج الايتونز القديم من الكمبيوتر وذلك من صندوق البحث ابحث عن Uninstall or change a program أو من الكنترول بنل Control Panel ثم البرامج Programs ثم Programs and Features وهي الطريقة التقليدية للوصول الي كل البرامج التي تم تنصيبها علي الكمبيوتر .

an iphone has been detected but it could not be identified properly

يمكنك ايضًا الوصول الي البرامج التي تم تنصيبها علي الويندوز باستخدام اختصار Windows+R  ثم اكتب امر " appwiz.cpl " ثم اضغط انتر سوف يتم فتح تبويب يحتوي علي كل البرامج التي تم تنصيبها علي الكمبيوتر بما في ذلك iTunes .

اضغط كليك يمين علي الايتونز ثم uninstall في الويندوز 10 بمجرد تحديد البرامج يظهر امكانية الحذف , بعد حذف برنامج الايتونز أولاُ تابع حذف التطبيقات المساعدة حسب الترتيب التالي ١: Apple Software Update ٢: Apple Mobile Device Support ٣: Bonjour ٤: Apple Application Support .

an iphone has been detected but it could not be identified properly

بمجرد الانتهاء من حذف البرامج حسب الترتيب السابق أعد تشغيل الكمبيوتر ثم ابدء في تنصيب نسخة الايتونز التي تم تحمليها من قبل بطبيعة الحال سوف يشمل التنصيب الايتونز وكل البرامج المساعدة بعد الانتهاء أعد تشغيل الكمبيوتر مرة أخري ثم جرب توصيل الايفون الان وسوف تلاحظ تمام حل المشكلة . 

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8