تحميل الفيديوهات من الايتونز 1080p للويندوز

متجر الآيتونز من أفضل متاجر تحميل ومشاهدة الإفلام بلا شك تتوافر الفيديوهات بجودة مختلفة ما بين 720p و 1080p بشكل افتراضي وبمجرد تحميل فيديو مجاني يتم تنزيل نسخة HD الجودة 720p حتي مع توافر جودة أفضل كما لايوفر إمكانية الاختيار بين الجودة المتاحة كما توفر بعض المنصات الأخري .

هنا سوف نوضح كيف يمكنك التعديل علي الاعدادات الافتراضية في الايتونز والتي تتعلق بتحديد جودة الفيديوهات التي سوف يتم تحمليها , الخطوات يتم توضيحها علي نسخة الايتونز لنظام الويندوز لايختلف الأمر كثيراً في نسخة الماك .

بعد تشغيل iTunes يجب تسجيل الدخول بإستخدام حساب آبل ثم من القوائم بالأعلي حدد علي " Edit " ثم " Preferences " ثم من الاختيارات المتاحة حدد علي ‘Downloads’ كل ما تحتاج اليه هنا لضمان الحصول علي أعلي جودة متوافرة للفيديو التحديد علي اختيار Download full-size HD videos ثم اضغط Ok لحفظ التعديلات والخروج من القائمة .

للتأكيد فحسب هذه الخاصية لن تعمل إلا اذا كان الفيديو متوافر بجودة 1080p بالفعل , كما أن ضبط آبل للإعدادات الافتراضية علي الجودة 720P بالتأكيد تهدف الي الحفاظ علي المساحة , يمكنك في اي وقت التعديل علي هذا الاختيار من خلال الخطوات السابقة .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8