خفايا تويتر في الحفاظ علي باقة الانترنت للآيفون

خفايا تويتر في الحفاظ علي باقة الانترنت للآيفون

تطبيق Twitter من أكثر التطبيقات التي تستخدم علي الهواتف الذكية بعد الفيس بوك بالتالي في مقدمة البرامج التي تستخدم باقة الانترنت علي الهاتف خاصة في حالة الاعتماد علي اتصال البيانات أكثر من Wi-Fi لذلك سوف نستعرض تحديث مميز في تويتر يوفر ميزة الحفاظ على باقة الانترنت .

يعًد التشغيل التلقائي للفيديو في تويتر من أكثر الأمور التي تعمل علي استهلاك باقة الانترنت لذلك ايقاف هذه الخاصية يساعد بشكل مباشر علي تخفيض استهلاك النت للقيام بذلك بعد تحديث برنامج تويتر الي أحدث إصدار ثم من واجهة البرنامج حدد علي Me أو " آنا " ثم من الإعدادات " Settings " ثم البيانات " Data " .

ايقاف التشغيل التلقائي للفيديو في تويتر

حدد علي ي " Video autoplay " التشغيل التلقائي للفيديو  هنا يمكنك الاختيار بين ايقاف التشغيل التلقائي للفيديو في تويتر Never play videos automatically أو تشغيل الفيديو عند الاتصال بالواي فاي فقط " Use wifi only " .

توفير باقة الانترنت للايفون

بالاضافة الي الخاصية السابقة يمكنك ايضاً من خلال الإعدادات ثم البيانات كما وضحنا في الخطوة الأولي لكن حدد علي " Image previews " تأكد من ايقاف عمل هذا الاختيار .

توفير باقة الانترنت

بالاضافة الي ذلك يمكنك بطبيعة الحال من خلال " خلوي " ايقاف برنامج تويتر من الوصول الي بيانات الهاتف لكن هنا نركز علي تقليل استهلاك البيانات دون فصل الاتصال بالكامل , في الأخير أتمني أن تستفيد من هذه المعلومة لاتنسي مشاركة الخطوات مع الأصدقاء .



أضف تعليق