تطبيقات الراوتر للاندرويد [معرفة اسم وكلمة سر الراوتر، معرفة عنوان ip للراوتر]

مع أنتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل كبير فى الفترة الأخيرة أصبح المستخدم يقوم بكل شىء تقريباً من خلال الهاتف الذكى الخاص به سواء تصفح الأنترنت أو التحميل من الأنترنت أو مشاهدة الفيديوهات والأفلام وقراءة ومتابع المواقع والصفحات المفضلة لديه والأستماع الى الصوتيات وأكثر من ذلك من خلال شاشة الهاتف الخاص به، وأصبح الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى بمثابة كمبيوتر مكتبى بالنسبة للكثير من المستخدمين .

ليس ذلك فقط ! بل ويقوم الكثير من المستخدمين بالتحكم فى شبكة الأنترنت المنزلية والراوتر من خلال الهاتف أيضاً، كيف ذلك ... ؟ يمكن لأى شخص الأن معرفة الأشخاص المتصلين معك بالشبكة والراوتر من خلال الهاتف، كما ويمكنك من معرفه ip الراوتر عن طريق الموبايل، والكثير من الأمور الأخرى للتحكم فى الشبكة من شاشة الهاتف . وفى هذه التدوينة سوف نتعرف على مجموعة من أفضل تطبيقات الراوتر للهواتف والأجهزة بنظام أندرويد .

1 : تطبيق Wifi password Router Key


واحد من أفضل تطبيقات الراوتر لهواتف وأجهزة أندرويد والذى يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة جداً من المعلومات عن أنواع الراوترات المختلفة وطريقة الدخول اليها، حيث يوفر لك معرفة كلمة المرور الأصلية للراوتر الخاص بك فى حالة نسيانها، ويتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى وهو سهل الأستخدام، بعد أن تقوم بتحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بك سوف يظهر لك مجموعة من أنواع الراوترات المختلفة وعند النقر على أى راوتر سو يعرض لك أسم وكلمة المرور الأفتراضية لهذا الراوتر .

2 : تطبيق Wifi Router Password

 أحد التطبيقات التي تسمح لك لاكتشاف مفاتيح وكلمات السر الافتراضية لجهاز التوجيه اللاسلكي الأكثر مبيعا في العالم، ويتميز التطبيق بسهولة الأستخدام وسيكون هو الحل الوحيد لمعرفة أسم المستخدم وكلمة السر الخاص بالراوتر فى حالة نسيانها وبالتالى فهو يوفر لك طريقة أفضل بكثير من أن تقوم بعمل ضبط مصنع للراوتر الخاص بك وفقدان كل الأعدادات للراوتر .

3 : تطبيق WiFi Router Passwords 2016 :

واحد من التطبيقات الجديدة والذى يوفر للمستخدمين أمكانية البحث عن نوع الراوتر الخاص بهم ضمن قائمة كبيرة من أنواع الراوترات المختلفة، وبعد الوصول الى نوع الراوتر الخاص بك والنقر عليه سوف يعرض لك التطبيق أسم وكلمة السر الخاص بك بالراوتر بالأضافة الى عنوان ip الخاص بالراوتر أيضاً والذى يمكنك أستخدامه للدخول الى صفحة الراوتر الخاص بك والتحكم فى كل شىء .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8