شرح خاصية حفظ فيديوهات اليوتيوب وتشغيلها بدون اتصال بالانترنت

من الخصائص المميزة التي أصبح اليوتيوب يوفرها مع التحديثات المختلفة إمكانية حفظ فيديوهات اليوتيوب offline video بحيث يمكنك تشغيل هذه الفيدوهات في اي وقت في وضع عدم الاتصال بالتالي في خطوات بسيطة لحفظ الفيديوهات المفضلة علي تطبيق اليوتيوب ثم الرجوع الي قائمة كل الفيديوهات المحفوظها وتشغيلها حتي اذا لم يكن هناك اتصال بالانترنت .

للإستفادة من هذه الخاصية تحتاج في البداية الي تحميل أحدث إصدار من برنامج اليويتوب علي الهاتف سواء هواتف الأندرويد أو IOS ثم بتصفح الفيديوهات سوف تلاحظ عند تشغيل اي فيديو وجود ايقونة تحميل عبارة عن سهم صغير للأسفل.

حفظ فيديوهات اليوتيوب للايفون والأندرويد

بمجرد التحديد علي ايقونة حفظ الفيديو اوفلاين سوف تظهر الجودة المتاحة يمكنك اختيار الجودة المناسبة حسب سرعة اتصالك بالانترنت الفيديو صاحب الجودة العالية يعني حجم اكبر ويحتاج بالتالي الي وقت للحفظ اوفلاين .

تشغيل اليوتيوب بدون نت

من الصفحة الرئيسية في اليوتيوب وبالتحديد علي حسابك سوف تظهر قائمة بكل الفيديوهات التي تم تخزينها علي اليوتيوب ويمكنك تشغيلها في وضع عدم الأتصال .

كان هذا كل ما تحتاج اليه لإستخدام هذه الخاصية في مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون انترنت عن طريق حفظها وتصفحها في وقت لاحق , اذا كان لديك استفسار لاتتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات.

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8