افضل العاب الاندرويد المجانية 2016

فى هذه التدوينة وكما فى العنوان سوف نستعرض ونتعرف سوياً على مجموعة من أفضل العاب الاندرويد المجانية فى 2016، اذا كنت من محبى الألعاب تابع معنا وأختر ما يناسبك أو يعجبك من بين الألعاب المتوفرة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً .

1 : لعبة Ancestor
تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب المغامرات القوية التى تعتمد على السرعة والذكاء وهى متوفرة على سوق جوجل بلاى مجاناً والفيديو أدناه يعطى نظرة أوضح عن اللعبة من الداخل يمكنك الأطلاع عليه قبل تحميل وتثبيت اللعبة على الهاتف الخاص بك .

2 : لعبة Pokémon Go
تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد التى تستحق أن تكون واحد من أفضل الألعاب المجانية فى 2016، واحد من أقوى الألعاب التى تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين وهى غنيه عن التعريف بكل تأكيد، وهذه اللعبة تعتبر تمثيل واقعى لمسلسل الانمى اليابانى يمكنك تحميلها الأن وتجربتها بنفسك .

3 : لعبة Vainglory
لعبة المعارك الجماعية واحدة من أقوى الألعاب الخيالي التى تتميز بتصميمها الخرافي، لعبة القتال ومحاربة الوحوش الشرير، والميزة الرائعة فى هذه اللعبة هى إمكانية اللعب الجماعي مع مستخدمين حول العالم حيث تتيح لك تشكيل فريق مكون من 3 شخصيات يدخل في معارك طاحنة .

4 : لعبة Asphalt 8: Airborne
واحدة من أقوى وأفضل ألعاب سابق السيارات التى نالت أعجاب أكثر من 200 مليون شخص حول العالم، اللعبة التي أشادت بها الصحافة وملايين اللاعبين كما وحصلت على جائزة أفضل تطبيق ألعاب على الجوّال بالمؤتمر العالمي للجوال وتضم أكثر من 140 سيارة خارقة ومن بينها: Ferrari و Lamborghiniو McLarenو Bugatti .

5 : لعبة Disney Crossy Road
وصلت هذه اللعبة الى 120 مليون تنزيل وهى واحدة من ألعاب المغارمات الجديدة، اختر طريقك وانطلق لتحقق عددًا قياسيًا من الخطوات مع أكثر من 100 شخص، يمكنك ألقاء نظرة على الفيديو أدناه لأخذ نظرة عن اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8