تطبيق Hermit : توفير مساحة على الاندرويد، توفير البطارية للاندرويد، تسريع الاندرويد

هناك بعض المشاكل الشائعة جداً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد، أبرز هذه المشاكل إستنزاف بطارية الهاتف، أستهلاك موارد الهاتف ( المعالج والرامات ) بسبب كثرة التطبيقات المثبته على الهاتف، الذاكرة الداخلية للهاتف ممتلئة، وأكثر من ذلك من المشاكل التى دائماً يعانى منها تقريباً جميع مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد، وفى هذه التدوينة سوف نتعرف على تطبيق Hermit الجديد الذى سوف يساعدنا فى التخلص من كل هذه المشاكل .

فكرة تطبيق Hermit :
كان هذا التطبيق واحد من " افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة لهذا الاسبوع " وفكرة هذا التطبيق بكل أختصار يوفر للمستخدمين أمكانية تصفح النسخ الخفيفة من تطبيقات أندرويد وذلك عبر الأعتماد على مواقع الويب الخاصة بكل تطبيق، وبالتالى لن يأثر ذلك على موارد الهاتف والبطارية ومساحة التخزين الداخلية كتأثير تصفح التطبيق مباشرة على الهاتف .

والرائع فى هذا التطبيق أنه يوفر أمكانية إنشاء إختصارات للتطبيقات فى شاشة الهاتف الرئيسية للدخول السريع اليها، كما ويدعم مجموعة كبيرة من التطبيقات الأكثر شعبية مثل الفيس بوك وماسنجر الفيس بوك والواتس أب وأنستجرام وسكاى بى وتويتر وغيرها من التطبيقا الأخرى التى يحتاج اليها الجميع بشكل أساسى على هواتفهم .

كيفية أستخدام التطبيق ؟
بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك تقوم بالنقر على علامة + ليتم نقلك بعد ذلك الى واجهة جديدة بها مجموعة كبيرة من التطبيقات عند النقر على أى تطبيق سيتم فتح الموقع الرسمى الخاص بهذا التطبيق لتسجيل الدخول مما يغنيك عن تحميل وتثبيت الكثير من التطبيقات على الهاتف الخاص بك وبالتالى سوف يوفر لك مساحة الذاكرة الداخلية مما يساعد فى تقليل أستهلاك موارد الهاتف وبالتالى يصبح الهاتف أسرع مع تقليل أستهلاك شحن البطارية .


هذا ويمكنك من خلال التطبيق بتصفح مواقع الأنترنت الاخرى، وبالتالى يساعدك أيضاً على تصفح جميع مواقع الأنترنت مما يغنيك عن تحميل تطبيقات تصفح الأنترنت، وكل هذا يكون له تأثير أيجابى على سرعة وموارد الهاتف .

يتوفر التطبيق بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى فقط لنسختين خفيفتين لتطبيقين، أما فى حالة اذا كنت ترغب فى المزيد من التطبيقات سيتوجب عليك شراء النسخة من داخل التطبيق بسعلا 3.99$، ولتحميل التطبيق من على المتجر من هنا .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8