تطبيق Assistant : تسريع الاندرويد، معرفة التطبيقات التي تعمل عند تشغيل الاندرويد

تطبيق Assistant : تسريع الاندرويد، معرفة التطبيقات التي تعمل عند تشغيل الاندرويد

تطبيق Assistant for Android يعتبر واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد وذلك لأن هذا التطبيق يوفر مجموعة كبيرة جداً من المميزات تصل الى 18 ميزة لمساعدتك بسهولة وكفاءة إدارة وتسريع الهاتف والتحكم فى كل شىء على عكس البداية تماماً، ويركز التطبيق بشكل أكبر فى توفير الادوات التى تساعد فى تسريع هواتف وأجهزة أندرويد .

بالنسبة للأدوات والمميزات التى يوفرها التطبيق، كما ذكرنا يوفر 18 ميزة تشمل متابعة حالة المعالج وذاكرة الوصول العشوائى لمعرفة حجم الأستهلاك، معرفة درجة حرارة الهاتف، معرفة التيار الكهربائى من حيث الشدة والضعف، مسح ذاكرة التخزين المؤقت، مسح النظام(الكاش, ملف مؤقت, ملف التسجيل, المجلد الفارغ, الملف الفارغ, الحافظة, تاريخ المتصفح, تاريخ Gmail, تاريخ Google Earth, تاريخ Google Map, تاريخ Google Play)، موفر الطاقة(البلوتوث, واي فاي (Wi-Fi), نظام تحديد المواقع, مزامنة تلقائية, شاشة التدوير التلقائية, يهتز عند اللمس, سطوع تلقائي, خامل)، إدارة الملفات، مدير بدء التشغيل، ألغاء تثبيت التطبيقات دفعة واحدة، معلومات النظام، 18 نسخ احتياطيا/استعادة، تثبيت أكثر من تطبيق في دفعة واحدة، وأكثر من ذلك .

الرائع فى التطبيق أنه يحمل واجهة أنيقة وتدعم اللغة العربية بشكل كامل ويتميز بسهولة الأستخدام على الرغم من أنه يوفر سلسلة كبيرة جداً من الخيارات والمميزات، بالأضافة الى ذلك يوفر لك التطبيق خيار التخصيص بالأضافة الى ذلك لا يحتاج التطبيق الى صلاحية الروت ومتوفر بشكل مجانى على المتجر .

يوفر التطبيق ثلاث نوافذ مختلفة، النافذة الأولى توفر لك بعض الأدوات عن معرفة حالة المعالج وذاكرة الوصول العشوائى وبعض المعلومات عن شحن البطارية والتيار الكهربائى وحجم ذاكرة التخزين الداخلية بالأضافة الى بعض الأدوات الأخرى مثل مسح النظام، ألغاء دفعة، تثبيت دفعة، مدير بدء التشغيل، نسخة أحتياطية\ أستعادة كل هذا تجده متوفر فى أول نافذة وهى نافذة المتابعة .


النافذة الثانية وهى العمليات وتوفر لك تقرير كامل عن جميع التطبيقات المثبته على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك من حيث أستهلاك هذه التطبيقات لموارد الهاتف وغير ذلك من المعلومات التى يحتاج أليها المستخدمين .


النافذة الثالثة والأخيرة وهى الأدوات ويوفر لك التطبيق حوالى 24 أداة رائعة لا غنى عنها وكل أداة من هذه الأدوات ستحتاج أليها بالفعل، على سبيل المثال يمكنك قفل وتشغيل الواى فاى من خلال التطبيق عمل نسخة أحتياطية ألغاء تثبيت التطبيقات دفعة واحدة والعكس وغير ذلك من الأدوات الهامة .


فى الأخير وكما ذكرنا يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى وهو يدعم أندرويد 2.2 فيما أعلى من ذلك ويبلغ حجم التطبيق 1.2 ميجابايت فقط ولا يحتاج الى صلاحية الروت وأنصح الجميع بتحميل وتثبيت هذا التطبيق وذلك نظراً للمميزات التى يوفرها . {play.google.com}


أضف تعليق