6 العاب اندرويد مدفوعة وأصبحت مجانية

6 العاب اندرويد مدفوعة وأصبحت مجانية

لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد يمكن الأن الحصول على مجموعة من الألعاب المدفوعة والتى أصبحت الأن متوفر بشكل مجانى تماماً على سوق جوجل بلاى .

1 - لعبة One Shot :
لعبة رائعة كانت متوفرة من قبل على المتجر بسعر 0.99 $ وهى الأن أصبحت متاحة للجميع بشكل مجانى، تضم اللعبة 99 مستوى وهى لعبة ليست صعبة أو معقدة كما فى بعض الألعاب الأخرى والفيديو التالى يعطى نظرة أوضح على اللعبة من الداخل أنصح بالأطلاع على الفيديو قبل البدء فى التحميل والتثبيت لمشاهدة كيف تبدو اللعبة من الداخل والتعرف على كيفية أستخدامها .


2 - لعبة Angel Jump :
هذه اللعبة تعد واحدة من أقوى وأفضل ألعاب الذكاء والمغامرات وكانت متوفرة فى السابق على سوق جوجل بلاى بشكل مدفوع يصل الى 0.99 $ وها هى الأن أصبحت متوفرة بشكل مجانى تماماً والصورة أدناه تعطى نظرة أوضح عن اللعبة من الداخل .


3 - لعبة  McBRAGG’S ADVENTURES :
لعبة مثالية للعب مع أصدقائك. وهي مصممة لتكون بسيطة للعب وتمنح لك فرصة واحدة في تدمير جميع العقارب في المستوى وهى من الألعاب التى كانت متوفرة على المتجر بسعر 0.99 $ وهى الأن أصبحت متاحة مجاناً يمكنك تحميلها وتجربتها بنفسك على هاتفك .

4 - لعبة Road Tracker - Sports Camera :
أجعل هاتفك المحمول كاميرا الفيديو الرياضية لممارسة الرياضة مثل ركوب الدراجات النارية وكان متوفر فى السابق بسعر 2.02 $ والأن أصبحت متوفرة للجميع على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى .


5 - لعبة SpaceMinoes PRO :
لعبة السفينة التى كانت متوفرة فى السابق على المتجر بسعر 0.99 $ وهى الأن مجانية تماماً، توفر لك اللعبة مستويات لانهائية و أكثر من 20 سفينة مختلفة وهى لعبة سهلة اللعبة وليست صعبة كما فى بعض الألعاب الأخرى .

6 - لعبة A Monster Ball :
لعبة كرة الوحش من الألعاب الجديدة والتى كانت متوفرة لفترة على سوق جوجل بلاى بشكل مدفوع 1.11 $ وها هى الأن أصبحت مجانية للجميع يمكنك تحميله وتجربتها على هاتفك الذكى وهى توفر  أكثر من 100 مستويات مثيرة .



أضف تعليق