اسهل طريقة لتحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج للكمبيوتر

اسهل طريقة لتحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج للكمبيوتر

تحصل الفيديوهات في الفيس بوك علي شعبة كبيرة خاصة مع تقدم محتوي الفيديوهات والذي أصبح ينافس المشاركات الكتابية والصور لذلك قد تحتاج في بعض الأوقات إلي طريقة سريعة تساعدك في تنزيل فيديو من الفيس بوك بدون برامج وهو ما سوف نعمل عليه في الخطوات القادمة كل ما تحتاج إليه هو دقيقة أو أقل لحفظ الفيديوهات من الفيس علي الكمبيوتر الخاص بك .

تقوم فكرة الشرح علي تحويل نسخة التصفح العادية من الكمبيوتر إلي التصفح من الهاتف بالتالي يظهر اختيار حفظ الفيديو إلي أو save video as للقيام بذلك .. عند العثور علي أي فيديو اضغط علي تاريخ نشر الفيديو ليتم فتح فيديو الفيس في صفحة مستقلة ثم من العنوان بالأعلي يجب تغير WWW إلي حرف M ثم اضغط انتر سوف تلاحظ تغير شكل تصفح الفيس الي نسخة الهاتف .

مثال للتوضيح .. اذا كان رابط الفيديو بهذا الشكل https://www.facebook.com/wingizNews/videos/1204003176297095/ يجب أن يتم تحويله https://m.facebook.com/wingizNews/videos/1204003176297095/ السكرين شوت التالي يوضح الخطوات .

تحميل فيديو من الفيس

الأن بعد تغير التصفح الي نسخة الموبيل كل ما تحتاج إليه هو تشغيل الفيديو ثم اضغط كليك يمين علي الفيديو سوف يظهر اختيار حفظ الفيديو الي أو  save video as حسب اللغة المستخدمة .

تحميل فيديو من الفيس

يمكنك الأن حفظ الفيديو علي الكمبيوتر بصيغة MP4 بمجرد تحديد مكان حفظ الفيديو ثم حفظ SAVE سوف تبدء عملية تحميل الفيديو من الفيسبوك الوقت المستغرق في التحميل حسب حجم الفيديو .

يمكنك الاستفادة من هذه الطريقة في تصفح حسابك بنسخة الموبيل من علي الكمبيوتر والإستفادة بالخصائص الأخري التي تتوافر في نسخة الفيس بوك للهاتف , لاتنسي مشاركة الطريقة مع الأصدقاء .



أضف تعليق