شرح توصيل نت من الموبايل للكمبيوتر عن طريق usb بدون برامج

لأى سبب من الأسباب قد يرغب بعض المستخدمين فى توصيل توصيل نت الاندرويد للكمبيوتر بمعنى أن جهاز الكمبيوتر يتصل بالأنترنت عبر الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى بأستخدام كابل usb، مع العلم أننا شرحنا فى مقال سابق "  تطبيق USB Tethering توصيل انترنت الموبايل بالكمبيوتر عبر use  " ولكن فى هذا المقال سوف نتعرف على طريقة جديدة لا تحتاج نهائياً الى تحميل أو تثبيت أى برامج أو تطبيقات سواء على الهاتف أو الكمبيوتر _ تابع الشرح .

الأدوات التى نحتاج أليها :
1 : هاتف ذكى أو جهاز لوحى بنظام أندرويد ومتصل بالأنترنت .
2 : كابل usb .

الخطوات :
1 : كل ما عليك هو فتح الهاتف الخاص بك والدخول الى الاعدادات ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على " المزيد " ثم تفتح معك نافذة جديدة أختر منها " الربط ونقطة الأتصال المحمولة " ثم بعد ذلك تقوم بقوم بالنقر على خيار " تقييد usb " كما فى الصورة .



2 : تقوم بتوصيل الهاتف الخاص بك بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل usb، وأنتظر أقل من دقيقة وسوف تلاحظ أن جهاز الكمبيوتر أصبح متصل بالأنترنت عن طريق الهاتف بدون الحاجه الى تحميل أى تطبيقات وبكل سهولة .

هذه الطريقة عن تجربة شخصية ومجربة وتعمل 100%، اذا كان لديك أى أستفسار أو واجهت أى صعوبات فى تطبيق هذه الخطوات تواصل معنا من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك على الفور .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8