تطبيق قطارات مصر للاندرويد [معرفة مواعيد القطارات، حجز تذاكر القطار]

تطبيق قطارات مصر للاندرويد [معرفة مواعيد القطارات، حجز تذاكر القطار]

تطبيق قطارات مصر - EgypTrains لجميع هواتف وأجهزة أندرويد لتسهيل بحث المسافرين عن مواعيد القطارات وسرعة و رقم القطار ومحطات الوقوف لكل القطارات الخاصة بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، ومن أهم المميزات التى يتمتع بها هذا التطبيق أنه لا يحتاج الى الأتصال بالأنترنت لكى تتمكن من الحصول على كل هذه التفاصيل بعنى أن التطبيق يوفر كل هذه المميزات بدون الإتصال بالأنترنت وبالتأكيد هو شىء أيجابى .

يحمل التطبيق واجهة بسيطة للغاية وخالية تماماً من الأعلانات المزعجة، بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية أربع خانات، الخانة الأولى وهى محطة المغادرة تقوم بكتابة المنطقة والبلد المتواجد فيها أنت، الخانة الثانية وهى محطة الوصول تقوم بكتابة بها المنطقة والبلد التى تريد الوصول اليها، الخانة الثالثة تحدد منها درجة القطار حسب راحتك، الخانة الأخيرة أنقر على عرض القطار .

على سبيل المثال، قمت أنا شخصياً بتحديد فى خانة المغادرة الأسكندرية وفى خانة الوصول الجيزة وقمت بتحديد درجة القطار والنقر على عرض القطارت كما هو مبين فى الصورة، وبعد ذلك عرض لى التطبيق على الفور عدد القطارات من الأسكندرية الى الجيزة والكثير من التفاصيل الأخرى .



أبرز مميزات التطيق :
-  يعمل بدون الإتصال بالأنترنت .
- معرفة محطات الوقوف لكل قطار وموعد وصوله لكل محطة .
- معرفة رقم و سرعة وخط القطار .
-  تستطيع أختيار درجة القطار إن رغبت فى ذلك او سيتم عرض جميع الدرجات بشكل إفتراضى .
- سهل الإستخدام .

بالأضافة الى كل ذلك، يوفر التطبيق أرقام الأستعلامات فى جميع محافظات مصر بحيث يمكنك الأتصال للأستفسار عن أى شىء، ويوفر أيضاً أمكانية حجز تذاكر القطار من خلال الأنترنت وأكثر من ذلك، ويتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى ويدعم كل هواتف وأجهزة أندرويد . [رابط تحميل التطبيق]


أضف تعليق