للأندرويد برامج عمل كولاج الفيديو مجانًا وتجميع اكثر من فيديو في الانستقرام والفيس بوك تويتر

للأندرويد برامج عمل كولاج الفيديو مجانًا وتجميع اكثر من فيديو في الانستقرام والفيس بوك تويتر

اليوم مع بعض البرامج المجانية التي توفر إمكانية عمل كولاج الفيديو حيث لم تعد هذه الخاصية تقتصر علي الصور فقط لكن يمكنك رفع أكثر من فيديو في مشاركة واحدة سواء علي الفيس بوك أو تويتر أو الانستقرام بالتالي يمكنك الحصول علي أكثر من لقطة ثم تجميع و دمج الفيديوهات في فيديو واحد للاندرويد , لاتقتصر وظيفة البرامج علي مجرد عمل كولاج فيديو لكن توفر بعض الأدوات مثل التعديل علي الفيديوهات واضافة النصوص والايقونات والكثير من الوجوه .

برنامج PicPlayPost

هذا البرنامج هو الأفضل من حيث الإستخدام والأدوات التي يوفرها للتعديل علي الفيديو البرنامج مجاني بشكل كامل مع بعض الإعلانات بمجرد تحميل وتنصيب البرنامج علي هاتف الأندرويد وبمجرد تشغيل البرنامج في سوف يوفر العديد من أشكال الكولاج مثل الصور لكن هنا للفيديوهات بعد تصفح الأشكال المختلفة حسب عدد الفيديو التي سوف تقوم بدمجها .

كولاج فيديو

ثم في الخطوة الثانية يمكنك تحديد الفيديو من الهاتف بطبيعة الحال سوف تقوم بتحديد اكثر من فيديو حسب عدد الكولاج , بعد استيراد الفيديو تظهر الأدوات مثل إمكانية اضافة صوت في خلفية الفيديو يمكنك ايضًا التحكم في طول وعرض الفيديو بعد ضبط الفيديو كما تريد يمكنك من ايقونة التشغيل play استعراض الفيديو .

من ايقونة المشاركة يمكنك عمل شير للفيديو للكثير من مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة فيس بوك, تويتر , انستقرام أو ارسال الفيديو الي البريد الإلكتروني . [play.google]

برنامج فيديو كولاج Video Collage 

البرنامج ايضًا مجاني متوافر علي متجر جوجل بلاي , بعد تحميل البرنامج الي الهاتف نفس فكرة عمل البرناج السابق في البداية يجب تحديد الفريم المناسب حسب عدد الفيديوهات التي سوف يتم اضافتها الي الكولاج ثم من ايقونة + للوصول الي الفيديوهات الموجودة علي الهاتف وعمل استيراد للفيديو .

عمل كولاج للفيديو

بعد تحديد واستيراد أكثر من فيديو حسب عدد الكولاج يمكنك اضافة نصوص علي الفيديو أو خلفية صوتية كما تستطيع اضافة بعض الاستيكر بعد الانتهاء اضغط علي ايقون √ الموجودة بالأعلي للبدء في معالجة الفيديو ثم تستطيع استعراض الفيديو قبل عمل شير للفيديو . [play.google]

طريقة أي من البرامج السابقة هي نفس طريقة عمل برامج كولاج الصور الفرق الوحيد رفع فيديو بدل الصور بالتالي استخدم البرامج سهل للغاية والأدوات الموجودة نستخدمها دائمًا في اضافة الفلاتر علي الصور .



أضف تعليق