حذف الإعلانات المزعجة التي تظهر على المتصفح فايرفوكس كروم اوبرا

أحيانًا عند تحميل وتنصيب بعض البرامج يتم اضافة اعلانات مزعجة في المتصفح تظهر بشكل غير طبيعي مع كل صفحة يتم فتحها هذا ما يطلق عليه البرامج الخبيثة Adware والتي تأتي مرفقه مع برنامج أخر أو ملف من مواقع التورنت وبمجرد تنصيب برنامج تقوم بالسيطرة علي كل برامج التصفح في الغالب تذهب مباشرة إلي المتصفح الافتراضي علي الكمبيوتر سوف نوضح كيف يمكنك منع و ازالة الاعلانات من المتصفح سواء كروم فايرفوكس اوبرا internet explorer .

الإسبوع الماضي حدث معي نفس المشكلة علي الرغم من اهتمامي دائمًا بعدم تنصيب برامج من مصادر غير موثوق فيها وتحميل البرامج من مواقع تحميل البرامج المجانية المعروفة لكن كان خطأ غير مقصود ترتب عليه مشكلة الاعلانات في المتصفح قوقل كروم ظهور الكثير والكثير من الإعلانات المزعجة كيف يمكنني تعطيل وإزالة هذه الإعلانات قمت بتجربة الكثير من الطرق لكن لم يتم حذف شىء لكن بعد استخدام برنامج malwarebytes تم حل المشكلة وقام البرنامج بحذف الملفات الخبيثة بالتالي تم تعطيل وايقاف الاعلانات من المتصفح .

بالأسفل رابط الموقع الرسمي بعد الدخول للموقع ثم الضغط علي كلمة تحميل أو DOWNLOAD هناك نسخة مجانية وأخري مدفوعة حدد علي المجانية كافية للقيام بالمهمة وحل المشكلة . يتم تنصيب البرنامج بالطريقة التقليدية أضغط NEXT ثم وافق علي الشروط ثم NEXT وهكذا ليس هناك اي صعوبة أو شىء مختلف مثل تنصيب اي برنامج .

منع الاعلانات المزعجة في المتصفح

عند تشغيل البرنامج في المرة الأولي سوف يقوم بالبحث عن التحديث اضغط سكان ناو SCAN NOW الزر الأزرق الموجود بالأسفل للبدء في فحص الكمبيوتر , كل ما تحتاج إليه خلال هذه المرحلة الإنتظار فقط يفضل أن تقوم بغلق كل شىء مفتوح مثل برامج تصفح الانترنت .

ازالة الاعلانات من المتصفح

بمجرد الانتهاء من عملية الفحص سوف يظهر تفصيل كامل عن Adware التي تم العثور عليها مع توضيح لمسار هذه البرامج الغير مرغوب فيها علي الكمبيوتر, يجب فقط الضغط علي حذف REMOVE ثم الخروج من البرنامج .

تعطيل منع الاعلانات من المتصفح

الأن تحتاج إلي إعادة تشغيل الكمبيوتر ثم الرجوع مرة أخري الي المتصفح سوف تلاحظ حذف الاعلانات المزعجة بالكامل , هذا ما حدث معي بالضبط وتم مشاركته هنا للجميع .[mwb-download

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8