طريقة معرفة الجهاز روت ام لا

مع تعدد البرامج والشروحات حول كيفية الحصول علي الروت في بعض الأوقات نقوم بتجربة أكثر من طريقة ولانستيطع معرفة هل تم الحصول علي الروت أم لا هل الجهاز روت ام لا نفس الحال عند حذف الروت قد تحتاج إلي التأكد من تمام عملية الحذف بشكل صحيح لذلك سوف نستخدم برنامج روت شيكر root checker غني عن التعريف مجاني متوافر علي متجر البرامج بضغط واحدة يتم معرفة اذا كان الجهاز مروت هناك الكثير من البرامج التي تقوم بنفس الوظيفة سبب اختيار هذا البرنامج بالتحديد التقيم علي المتجر بجانب تجربة استخدام البرنامج لأكثر من مرة ويعمل بشكل جيد .

١: يمكنك تحميل البرنامج من خلال المتجر جوجل بلاي الرابط موجود بالأسفل أو البحث في المتجر بكلمة root checker .

٢: بعد تحميل وتنصيب روت شيكر وتشغيل البرنامج إضغط فقط علي اختيار التحقق من حالة الجذر (ROOT )  السكرين شوت التالية تدل علي عدم وجود روت .

معرفة الجهاز روت ام لا

٣: سوف يظهر إما عدم وجود الروت باللون الأحمر وفي حالة حصول الجهاز علي الروت سوف تظهر رسالة باللون الأخضر كما في السكرين شوت .

معرفة اذا كان الجهاز مروت

هذا كل ما في الأمر ليس هناك أي صعوبة في الكشف عن جهازك ومعرفة هل يمتلك روت أو لا , يمكنك استخدام أي برنامج أخر لكن تم شرح هذا البرنامج بالتحديد بسبب السهولة والبساطة في إستخدامه خاصة مع حديث التعامل مع نظام الأندرويد كما يتوافر بشكل مجاني علي المتجر . [play.google]

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8