ثلاث طرق لتحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

ثلاث طرق لتحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

من أكثر المشاكل والصعوبات التى تواجه نسبة كبير من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك هى تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والأندرويد والأيفون وجميع الأجهزة والهواتف الأخرى على الرغم من أن هناك الكثير من الموقع والبرامج التى توفر أمكانية تحميل أى فيديو من على الفيس بوك بسهولة وقد أستعرضنا لكم فى مقالات عديدة سابقة أكثر من طريقة للتحميل من الفيس بوك مثل " 7 طرق لتحميل الصور والفيديو من الفيس بوك " ومقال أخر بعنوان "  تحميل الفيديو من الفيس بوك بدون برامج للكمبيوتر والأندرويد  " كذلك أستعرضنا لكم " تحميل الفيديو من الفيس بوك للاندرويد " .

خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على ثلاث طرق لتحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون أى برامج وعبر بعض المواقع البسيط للغاية والسهلة الأستخدام بحيث يمكن التعامل معها حتى من قبل الأشخاص المبتدئين والأقل خبرة فى مجال الأنترنت .

1 - موقع Downvids.net :
من المواقع التى تقدم أمكانية التحميل من موقع الفيس بوك بأسهل طريقة ممكنة، كل ما يجب عليك فعله هو نسخ رابط أى فيديو على موقع الفيس بوك ومن ثم الدخول الى الموقع وتقوم بلصق الرابط داخل الموقع وتقوم بتحديد جودة الفيديو ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على كلمة download، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على " Download this Video (Right Click and SAVE AS) " وتقوم بتحديد مكان حفظ الفيديو على الكمبيوتر وسوف يبدأ التحميل معك على الفور .



2 - موقع DownFacebook :
أيضاً هو واحد من أسهل المواقع التى توفر لجميع المستخدمين تحميل الفيديوهات من الفيس بوك على الكمبيوتر، تقوم بنسخ رابط الفيديو من على الفيس بوك ثم تقوم بالدخول الى الموقع ولصق الفيديو النقر على كلمة download وبعد ذلك سيتم تحويلك الى صفحة جديدة تقوم منها بتحميل الفيديو على الفور الى جهاز الكمبيوتر دون أى مشاكل او صعوبات .



3 - موقع facebookvideoz :
لا يختلف هذا الموقع عن المواقع الموجود بالأعلى بالنسبة لطريقة الأستخدم وتحميل الفيديوهات من موقع الفيس بوك، نفس الشىء تقوم بنسخ رابط الفيديو من الفيس بوك ولصقه فى الموقع والضغط على كلمة download وتقوم بتحديد مكان حفظ الفيديو على الكمبيوتر والبدأ فى تنزيل الفيديو على الفور .



كانت هى ثلاث من أفضل وأسهل الطرق لتحميل جميع الفيديوهات من على موقع الفيس بوك، وبكل تأكيد هناك الكثير من الطرق وبعض البرامج التى توفر أمكانية تحميل فيديوهات الفيس بوك سوف نتعرف عليها فى مقالات سابقة .



أضف تعليق