كيفية تغيير شكل لوحة المفاتيح في الاندرويد بدون تطبيقات ؟

الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة وتحديداً مستخدمى الأندرويد دائما يبحثون عن تطبيقات تغيير شكل لوحة المفاتيح على هواتفهم وذلك لأن جمال وأناقة لوحة المفاتيح يعد من الأمور الهامة لنسبة كبيرة جداً من مستخدمى الهواتف والاجهزة .

من حسن الحظ يتوفر على هواتف وأجهزة أندرويد نسخة 5.0 المصاصة ( لولى بوب ) خيارات ضمن أعدادات الكيبور توفر أمكانية التبديل وتغيير شكل لوحة المفاتيح في الاندرويد بدون برامج ! نعم سيكون بأمكانك الأن تغيير شكل لوحة المفاتيح فى هاتفك دون الحاجة الى تثبيت تطبيقات لتقوم بتغيير مظهر وشكل لوحة المفاتيح فى هاتفك .

كيف ذلك ؟
كل ما يجب عليك فعله هو فتح لوحة المفاتيح على هاتفك والضغط مطولاً على علامة الفصلة ثم بعد ذلك الضغط على علامة الترس ثم أختيار أعدادات لوحة مفاتيح google كما مبين فى الصورة التالية .



الخطوة الثانية تظهر لك نافذة جديدة تقوم بأختيار التفضيلات ثم بعد ذلك المظهر لتنبثق لك نافذة صغيرة بها أثنين من الخيارات ( ماتريال فاتح و مادة معتمة ) يمكنك التبديل بينهما لتغيير شكل لوحة المفاتيح على هاتفك .



بهذه الطريقة يكون بامكانك التحكم الكامل فى تغيير شكل لوحة المفاتيح فى هاتف بنظام أندرويد المصاصة 5.0 دون الحاجة الى تحميل وتثبيت أى تطبيقات تستخدم فى تغيير شكل لوحة المفاتيح .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8