التحكم في مستوي صوت أي برنامج علي هاتف الأندرويد

اليوم مع تطبيق App Volume Control المجاني بسيط جدًا من حيث الإستخدام لكن مفيد للغاية الوظيفة الأساسية لهذا البرنامج التحكم في مستوي صوت البرامج علي هاتف الأندرويد والمقصود بالصوت هنا الأصوات التي تصدر من التطبيقات والتي في الغالب تكون في صورة اشعارات خاصة برامج التواصل مثل الماسنجر والواتس والفايبر وغيرها من البرامج التي تقوم بنفس الوظيفة .

في الكثير من الأوقات خاصة عند مشاهدة الفيديوهات أو سماع الملفات الصوتية دائمًا ما تكون أصوت التنبيهات مصدر ازعاج لدرجة أن بعض التطبيقات صوت الإشعارات الخاص بها قد يتفوق علي صوت نغمة الرنين الأصلية , هاتف الأندرويد يوفر المزيد من الاختيارت حول التحكم في الصوت لكن لايوجد من ضمن هذه الإختيارات ما هو مختص بالتحكم في صوت التطبيقات علي الأندرويد .

مستوي صوت البرامج علي الاندرويد

هذا البرنامج يعمل مع الهواتف التي تحمل تحديث الأندرويد Android 4.0.3 فما هو أحدث ولا يحتاج إلي روت, لكن يعرض اعلانات بالاسفل عند تشغيله وهذا كون البرنامج مجاني , بعد تنصيب التطبيق سوف تسمح للبرنامج بالتحكم في مستوي الصوت ثم بعد ذلك سوف يعرض قائمة تضم كل البرامج التي تم تنصيبها علي الهاتف .

عند تشغيل البرانامج لأول مرة لن يستغرق الأمر أكثر من دقيقة لفهم كيفية التحكم في مستوي صوت أي من هذه البرامج , فقط بتفعيل البرنامج ثم من الخيارات الأخري يمكنك تخصيص مستوي الصوت لهذا البرنامج وهكذا . رابط البرنامج علي متجر جوجل بلاي . [play.google]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8