طريقة نقل الصور والفيديو من الاندرويد الى الايفون والعكس بإصبعك

من أكثر الأستفسارات المنتشرة والشائعة بين مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد و ios هى طريقة نقل الملفات والصور والفيديوهات والصوتيات بين الأندرويد والأيفون وخصوصاً أن الأجهزة بنظام ios لا تدعم نقل ومشاركة الملفات بالبلوتوث مع الأجهزة الاخرى، وتوجد الكثير من الطريق التى توفر أمكانية نقل ومشاركة الملفات بين نظام أندرويد و ios عن طريق تثبيت بعض التطبيقات . وفى هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة رائعة توفر أمكانية  نقل الصور والفيديو من الاندرويد الى الايفون والعكس بالسحب باليد .

- تطبيق FotoSwipe :
يتوفر هذا التطبيق على سوق جوجل بلاى للأندرويد و متجر آيتونز للأيفون، ويمكن لمستخدمى هواتف أندرويد والأيفون من الأستفادة من هذا التطبيق فى مشاركة ونقل الصور والفيديوهات بين النظامين بسهولة وبسرعة فائقة عن طريق السحب والإفلات ! نعم، سيكون بأمكانك مشاركة الملفات عن طريق السحب بإصبعك، ويتميز التطبيق بسهولة الأستخدام والبساطة ويوفر بشكل مجانى على المتجر .

أهم مميزات التطبيق :
بمجر تحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك لن تحتاج إلى إرسال الصور ومقاطع الفيديو بواسطة رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية، تحديد جهة استقبال الصور والفيديو وفقاً لاختيارك، الحفاظ على خصوصية وسرية معلومات الاتصال الخاصة بك، نقل الصور والفيديو بين الأندرويد والأيفون بدون وصلة usb، وكما ذكرنا أنه متوفر مجاناً، أرسال الصور بدون ضغطها، أرسال الصور والفيديو من الأيفون أو الأندرويد الى الكمبيوتر بدون وصلة، واكثر من ذلك .

طريقة أستخدام التطبيق :
على الرغم من أن هذا التطبيق يقدم ميزة فريدة من نوعها وهى نقل الصور والفيديو بالسحب والأفلات بين الهواتف والأجهزة ألا أنه سهل الأستخدام، كل ما يجب عليك فعله للبدء فى أستخدام التطبيق تقوم بتثبيته على هاتفك ويشترط أن يكون مثبت على الهاتف المستقبل، بعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق على كلا الهاتفين وتقوم بسحب الصورة أو الفيديو من الهاتف المرسل الى الهاتف المستقبل وسوف يظهر معك على شاشة الجهاز المرسل رمز تقوم بكتابه فى شاشة الهاتف المستقبل كما فى الصورة ادناه .



عن تجربة شخصية تعتبر هذه الطريقة هى من أفضل الطرق لنقل ومشاركة الصور والفيديو بين هواتف وأجهزة أندرويد والأيفون دون الحاجة الى وصلة usb، يمكنك الأن تحميل التطبيق من هنا لهواتف أندرويد، وتحميله من هنا للأيفون .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8