برامج الريموت كنترول للاندرويد تلفاز سامسونج سوني lg باناسونيك vizio

برامج الريموت كنترول للاندرويد تلفاز سامسونج سوني lg باناسونيك vizio

علي الرغم من تطور كل شىء بشكل سريع الهواتف والأجهزة اللوحية والحاسوب والتلفاز إلي غير ذلك من الأجهزة التي نستخدمها بشكل يومي لكن لم يحدث أي تغير بشكل جوهري للريموت كنترول المستخدم للتحكم في التلفاز حتي مع قيام بعض الشركات بإنتاجه تلفزيون اندرويد لكن نفس الريموت المستخدم في الأجهزة الأخري مع بعض الإضافات .. ما رئيك بالإستغناء عن هذا الريموت بشكل كامل و جعل الهاتف ريموت كنترول ؟

هنا سوف نوضح بعض التطبيقات التي يمكنك تنصيبها علي هاتف الأندرويد وظيفة هذه التطبيقات التحكم بالتلفاز عن بعد بمجرد تنصيب وتشغيل اي من البرامج سوف يظهر الكنترول الكامل مثل الريموت الحقيقي بالتالي يمكنك التنقل بين القنوات والدخول إلي الإعدادات كل شىء تقريبًا لكن من خلال الهاتف. الحديث هنا عن التلفاز HD .

لحسن الحظ بعض شركات انتاج التلفاز حول العالم تقوم بتوفير تطبيق الريموت كنترول الخاص بها للهواتف الذكية بشكل رسمي . هنا سوف نوفر روابط لتحميل التطبيقات الرسمية من الشركات مثل سامسونج وسوني وشركة LG لكن اذا كان التلفاز الخاص بك تابع لشركة أخري للاسف ليس هناك حل سوي البحث في المتجر عن بديل .

(تلفزيون سامسونج) توفر سامسونج تطبيق رسمي علي قوقل بلاي يمكنك الحصول علي البرنامج من Remote for Samsung TVSamsung Remote Control IR

(تلفزيون سوني)  التطبيق الرسمي من Official Sony App هناك تطبيق أخر Remote for Sony TV

(تلفزيون lg)  التطبيق الرسمي من الشركة Official LG App – Google Play 

(تلفزيون باناسونيك)  التطبيق الرسمي  Official Panasonic TV Remote App برامج أخري تقوم بنفس الوظيفة Panasonic TV Remote 2 App

(تلفزيون vizio) يمكنك استخدام هذا البرنامج VizRemote برنامج أخر  Remote Control for Vizio  



أضف تعليق