كيفية اغلاق الهاتف المسروق عن بعد بكلمة سر ؟

ماذا لو فقدت هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى الذى يعمل بنظام تشغيل أندرويد تحديداً ؟ بالطبع هى مشكلة كبيرة وخصوصاً أن الهواتف الذكية فى العصر الحالى وبعد التطوير الرهيب أصبحت تحمل الكثير من الملفات والصور والفيديوهات والرسائل والتطبيقات والبيانات الحساسة جداً والتى لا ينبغى الوصول اليها ألا من قبل صاحبها، وبالتالى عندما يفقد أى شخص الهاتف الخاص به أول شيء يفكر فيه هو الملفات والبيانات المخزنة على الهاتف لأنه لا يريد أن يصل أى شخص أخر إلى هذا البيانات المخزنة على الهاتف .

كيفية اغلاق الهاتف المسروق عن بعد بكلمة سر ؟
توفر شركة جوجل خاصية رائعة من خلال سوق جوجل بلاى تمكن جميع مستخدمى الهواتف والاجهزة بنظام أندرويد من قفل وأغلاق الهواتف المسروقة عن بعد بكلمة سرى ! نعم، الأن يمكنك غلق الهاتف الخاص بك بكلمة سر خصوصاً اذا لم يكن الهاتف مقفول فى الأساس، بمجر أن تقوم بتشغيل هذا الخاصية لن يتمكن من لديه هاتفك الدخول الى الهاتف ألا بمعرفة كلمة السر التى قمت بتعيينها .

الخطوات :
1 : الخطوة الأولى تقوم بالدخول الى سوق جوجل بلاى من متصفح الأنترنت المثبت على الكمبيوتر، بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول بنفس البريد الألكترونى والباسورد المسجل به على الهاتف الخاص بك، بعد ذلك تقوم بالدخول الى مدير جهاز الأندرويد من على هذا الرابط، بعد الدخول سوف تظهر لك النافذة ادناه تقوم بالضغط على " قفل "، تظهر لك شاشة تأمين جديدة تقوم بكتابة الباسور ومن ثم تأكيد الباسور .



أما بالنسبة لخانة رسالة الاسترداد و رقم الهاتف فهى أختيارى، ولكنها فى غاية الأهمية، فيمكنك بواسطة رسالة الاسترداد كتابة أى رسالة تظهر على شاشة هاتفك الرئيسية لمن حصل على هاتفك، أما خانة رقم الهاتف فهى فى غاية الاهمية أيضاً يمكنك من خلالها كتابة أى رقم هاتف خاص بك وعند تفقد هاتفك، يمكن للشخص الذى حصل على الهاتف أن يتصل بهذا الرقم من الشاشة الرئيسية .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8