تطبيق Xender مشاركة الملفات بين الايفون والكمبيوتر والاندرويد بدون كابل، بدون نت

تطبيق Xender مشاركة الملفات بين الايفون والكمبيوتر والاندرويد بدون كابل، بدون نت

هل تبحث عن طريقة لنقل الملفات بين الكمبيوتر ( ويندوز، ماك ) والهواتف الذكية والاجهزة اللوحية ( أندرويد، ios، ويندوز فون ) ؟ فى هذا المقال سوف نتعرف على أفضل تطبيق مشاركة الملفات والتطبيقات والصور والفيديوهات بين جميع الأجهزة بدون انترنت وبدون وصلة أو كابل usb .

تطبيق Xender :
هذا التطبيق مصمم لنقل أي شيء تريده من وثائق، الموسيقى، الصور، الفيديو والتطبيقات، وغير ذلك في لحظة مع عدد قليل من النقر بين أجهزة وهواتف أندرويد والأيفون والكمبيوتر والويندوز فون . مع هذا التطبيق الرائع بمعنى الكلمة والذى يعتبر هو أفضل بديل لتطبيق Share Apps، انسي الكابلات وتقنية البلوتوث البطيئة وشبكة الواى فاى، فقط تقوم بتثبيت التطبيق على كلا الهاتفين وأبدء بمشاركة الملفات الخاص بك بسرعة وسهولة .

أهم مميزات تطبيق Xender ؟
1 : سهل الأستخدام ويحمل واجهة بسيطة .
2 : متوفر للأندرويد والأيفون والويندوز فون ولكمبيوتر .
3 : ينقل كل شىء،مشاركة الصور والفيديو والصوتيات والتطبيقات والملفات بين جميع الأجهزة بدون كابل .
4 : سرعة مشاركة الملفات .

طريقة مشاركة الملفات بين هواتف واجهزة أندرويد و ios والويندوز فون ؟
كل ما عليك تحميل وتثبيت التطبيق على كلا الهاتفين، بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق وعند فتحه سوف تجد فى الشاشة الرئيسية للتطبيق من اليمين الى اليسار، قسم المحفوظات ويكون بداخلها الملفات او التطبيقات المستلمة، قسم التطبيقات ويضم جميع التطبيقات المثبته على الهاتف، قسم المعرض ويضم كل الصور الخاص بك، قسم الموسيقى ويوجد به كل الصوتيات، قسم الفيديو ويحوى على الفيديوهات، واخيراً قسم الملفات ويظهر لك بطاقة الذاكرة الداخلية والخارجية . كل ما عليك تقوم بتحديد الملف أو التطبيق الذى تريد أرساله ثم تقوم بالنقر على أرسال .

بينما الجهاز الذى يستقبل الملفات، تقوم بتشغيل التطبيق والنقر على العلامة الموجودة بالأسفل والمشار عيها فى الصورة، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على أستقبال، بعد ذلك سوف يظهر لك أسم الجهاز المرسل تقوم بالنقر عليه وسوف تبدأ بأستلام الملفات .



وهذه الطريقة هى نفس طريقة نقل الملفات بين هواتف وأجهزة أندرويد وال ios والويندوز فون وغيرها من الأجهزة التى تدعم هذا التطبيق، أما بالنسبة للكمبيوتر سيكون الامر مختلف تماماً .

طريقة نقل الملفات بين الاندرويد والايفون والكمبيوتر بدون كابل ؟
يوفر تطبيق Xender أيضاً نقل وتبادل الملفات بين الكمبيوتر والأيفون والأندرويد كما ذكرنا فى البداية والطريقة سهلة للغاية كل ما عليك هو تشغيل التطبيق على الهاتف ومن ثم النقر على العلامة الموجودة بالأسفل وتقوم بالنقر على جهاز كمبيوتر شخصى /ماك، بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة جديدة تشرح لك طريقة فتح الموقع على المتصفح المثبت على الكمبيوتر .



من متصفح الأنترنت الخاص بك أنتقل الى هذا الرابط وتقوم بالنقر على كلمة مسح الموجودة فى التطبيق وتوجيه كاميرا الهاتف الى الباركود فى الموقع على الكمبيوتر وسوف تلاحظ ظهور كل ملفاتك على الكمبيوتر وتحديداً على متصفح الأنترنت، سيكون بامكانك نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف والعكس نقل الملفات الموجودة على الهاتف الى الكمبيوتر .





عن تجربة شخصية، هذا التطبيق يعتبر أفضل تطبيق لمشاركة وتبادل الملفات والصور والفيديوهات والتطبيقات بين جميع الأجهزة وأنصح الجميع بتجربته وهو متوفر على سوق جوجل بلاى من هنا، وللأيفون من هنا، وعلى الكمبيوتر من هنا .


أضف تعليق