تغير باسورد الواى فاى راوتر تى اى داتا الجديد والقديم أخر 3 روترات te data

تقريبًا لايوجد من يعتمد علي الكيبل في الاتصال كما كان الحال في السابق الجميع يتصل عبر الواى فاى خاصية مع انتشار الأجهزة الذكية الهواتف والتابلت هذا بالاضافة إلي دعم الكمبيوتر واللاب توب للاتصال من خلال wifi , من ناحية اخري يوفر الاتصال بالروتر عبر الواي فاي سهولة التنقل في أي مكان طالما كنت في نطاق الشبكة وتمتلك باسورد الواى فاى كما ان الاتصال بالطريقة القديمة بإستخدام الأسلاك يتسبب في الكثير من المشاكل والحاجة المستمرة إلي معرفة تأريج سلك النت والترتيب الصحيح للألوان .

كما وضحنا ومع انتشار الأجهزة الذكية أصبح استخدام الواي فاي أمر اساسي وضروري لكن من وقت لأخر تقوم بمشاركة الباسورد مع الغير ومن هنا تظهر أهمية معرفة طريقة تغير باسورد الواى فاى راوتر تى اى داتا, بالتحديد هذا الروتر لانتشاره في الفترة الحالية كما ان الشركة توفر دائمًا أشكال جديدة من الروتر مع كل عرض جديد , هنا فقط تابع معي وأي كان نوع الروتر المستخدم هي نفس الطريقة لا يوجد أي تغير .

الفرق بين روتر واخر في TE Data هو الألوان المستخدمة في تنسيق القوائم فقط قد يبدو لك أن الروتر يمتلك قوائم او إعدادات جديدة لكن في الغالب هي نفس الاعدادات الموجودة في الاصدارات السابقة من الروتر فقط تابع معي ما يلي .

للدخول لاي روتر وصل الروتر بالكمبيوتر سواء عن طريق الكيبل او الواي فاي ثم اكتب في المتصفح 192.168.1.1 هذا هو الآي بي الافتراضي إن لم تكن قد قمت بالتعديل عليه نفس الحال اليوزر admin والباسورد admin وهي بيانات الدخول الافتراضية اذا كان هناك اي تعديل علي الباسورد في هذه الحالة يجب كتابة الباسورد الجديدة .

تغير باسورد الواى فاى تى داتا

روتر te data 300mbps wireless adsl2+ router

بعد الدخول للروتر سواء من القائمة الجانبية أو العلوية ابحث عن WLAN هذا الاختيار هو المسؤول عن ضبط إعدادات الواي فاي في الروتر ثم من الخيارات المتاحة ابحث عن WPA pre-shared key لتغير باسورد الواى فاى راوتر تى اى داتا لاتنسي الضغط علي submit لحفظ التعديلات .

تغير باسورد الواى فاى تى اى داتا 2017

راوتر tedata zxhn h108n

اذا كان الروتر مختلف عن الاصدار السابق هذا نوع أخر من روتر تى داتا وايرلس باللون الأخضر وهو والروتر المجاني الذي يحصل عليه العمل عند الاشتراك في الخدمة , كما هو واضح وحسب التسلسل الرقمي من القائمة الجانبية حدد علي Network  ثم Wlan ثم Security ثم WPA pass من هذا الاختيار يمكنك تغير باسورد الواي فاي للشبكة لاتنسي الضغط علي Submit لحفظ التعديلات وللمزيد حول هذا الروتر يمكنك الرجوع الي المقال التالي ضبط اعدادات الواي فاي روتر تى داتا الجديد الاخضر حيث تم شرح التعديل علي الباسورد واسم الشبكة بالتفصيل .

تغير باسورد الواى فاى تى داتا 2018

روتر تى داتا القديم

السكرين شوت التالي من روتر تى داتا القديم تابع فقط الخطوات التي تم توضيحها مع اختلاف مكان وجود الاختيارات لكن نفس فكرة الاصدارات السابقة اذا كان لديك هذا الاصدار راجع المقالة التالي (الإصدار القديم ) حيث تم توضيح الخطوات بالتفصيل . لكن بدون الانتقال الي التفاصيل يكفي ان تدخل الي الروتر ثم من الأعلي حدد علي interface setup ثم Wireless من ضمن الاختيارات الكثيرة الموجودة بالاسفل ابحث عن pre shared key اكتب في هذا المربع الباسورد الجديدة ثم اضغط Save بالاسفل لحفظ التعديل علي الباسورد. 

باسورد الواى فاى te data

أتمني أن تستطيع التعديل علي باسورد الواى فاى te data بكل سهولة يمكنك اتباع نفس الخطوات للتعديل علي الباسورد من وقت لاخر , إذا كان لديك اصدار مختلف فقط شاركنا من خلال التعليقات وسوف نعمل علي مساعدتك , لاتنسي مشاركة الشرح والاحتفاظ به في المفضلة للرجوع اليه عند الحاجة .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8