أفضل 6 برامج مجانية لحفظ الروابط والنصوص على الكمبيوتر

أفضل 6 برامج مجانية لحفظ الروابط والنصوص على الكمبيوتر

كما فى العنوان سوف نستعرض معكم فى هذا المقال مجموعة من أفضل برامج الكمبيوتر المجانية لحفظ الروابط والنصوص بشكل تلقائى بمجر فقط أن تقوم بنسخ النص أو الرابط سيتم حفظه ولصقه على الفور فى البرنامج وهو ما يساعدك على أستخدام الكمبيوتر بشكل أحترافى أسرع بكثير من البداية، على سبيل المثال أثناء تصفح الأنترنت قد تقابل بعض النصوص أو روابط صفحات تريد حفظها بمجر أن تقوم فقط بنسخ أى نص أو رابط يتم حفظه فى البرنامج بشكل تلقائى دون أن تقوم أنت بلصقه يدوياً .

- Ditto :
يعتبر هذا البرنامج هو أفضل حافظة للروابط والنصوص على جهاز الكمبيوتر وهو سهل الأستخدام والتثبيت، بحيث يمكن التعامل معه من قبل الجميع حتى الأشخاص الأقل خبرة . بمجر أن تقوم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيقوم تلقائياً بحفظ النصوص والروابط التى تقوم بنسخها، ويمكنك تصفح كل شىء تم حفظه على البرنامج بمجر النقر بزر الماوس على البرنامج سوف يظهر لك كل شىء فى الاجهة الرئيسية .


- PhraseExpress :
برنامج إكمال النص تم تصميم البرنامج ليقوم بتصحيح الأخطاء الأملائية بشكل تلقائى أثناء الكتابة وهو ما يوفر عليك الوقت بدلاً من القيام بمراجعة ما قمت بكتابته، بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر سيقوم تلقائياً بتصحيح الخطأ عند الكتابة فى أى برنامج مثل الأوفيس وغيرها من البرامج .



- Shapeshifter :
أفضل مدير الحافظة للكمبيوتر، يقوم هذا البرنامج بحفظ النصوص على الكمبيوتر، ومن أهم المميزات المتوفرة فى هذا البرنامج أنه لا يقتصر فقط على حفظ النصوص على الكمبيوتر بل ويقوم بحفظ النصوص على مواقع التخزين السحابى لتجنب فقط أى شىء من المحتوى الذى قمت بحفظه .



- ArsClip :
بوسطة هذا البرنامج سيكون بأمكانك تتبع كل المقالات التى قمت بنسخها الى الحافظة، بهذا الطريقة لن تضطر للذهاب ذهابا وإيابا في كل وقت عند نسخ أى شىء . بالفعل البرنامج رائع ويستحق التجربة ومن مميزات البرنامج أيضا دعم أمكانية استبدال النص المنسق مع نص عادي وتجاهل النص لو كان صغيرا جدا وغير ذلك من المميزات التى يوفرها البرنامج، وأخيراً البرنامج بسيط وسهل الأستخدام .



أضف تعليق