افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد 2016

قمنا فى العام الماضى بأستعراض " افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد 2015 "، وها نحن اليوم مع أفضل 9 تطبيقات جديدة لكاميرا الهواتف والاجهزة التى تعمل بنظام أندرويد . وهذه التطبيقات سوف تساعدك على تصوير أفضل الصورة والتقاط أقوى وأفضل مقاطع الفيديو من خلال كاميرا الهاتف، بالأضافة الى ذلك بعض مستخدمى الهواتف والاجهزة قد لا يعجبهم تطبيق الكاميرا الأفتراضى للهاتف الخاص به .

- ProShot :
يساعدك هذا التطبيق على التقاط أفضل الصورة وضبط جودة JPEG، والجودة للحد من الضوضاء واختصارات لتحديد المواقع، سطوع الشاشة وتكبير مع إصبع واحد فقط ويدعم التطبيق التركيز اليدوي، وأكثر من ذلك من المميزات التى يوفرها التطبيق والتى سيكون بامكانك الأطلاع عليه فور تحميل وتثبيت التطبيق او يمكنك مشاهدة الفيديو التالى الذى يعطيك النظرة الأولى على التطبيق قبل البدء فى الأستخدام .



- Open Camera :
تطبيق كاميرا متميز تماماً ومتوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى وبلمسة واحدة فقط يمكن تحديد منطقة التركيز ومنطقة القياس (يتم استخدام منطقة القياس لتحديد التعرض). كما يوفر لك التطبيق أمكانية اتخاذ الصور عن بعد عن طريق الصوت (على سبيل المثال، صوت، صافرة)، أو عن طريق الأوامر الصوتية، وأكثر من ذلك من المميزات التى يوفرها التطبيق .



- VSCO :
من أفضل تطبيقات الكاميرا المتوفرة على هواتف وأجهزة أندرويد لالتقاط وتحرير ومشاركة الصور، كما يوفر التطبيق الادوات والدقة في التحرير وبعض الأمور الأخرى مثل القص والتدوير ويمكنك من تنظيم وتصفح مكتبة الصور الخاصة بك واضافة الفلاتر والمؤرات، وهو متوفر مجاناً على المتجر لكل هواتف وأجهزة أندرويد .



- A Better Camera :
تطبيق كامل الوظائف لكل الأغراض لنظام التشغيل أندرويد والذى يمكنك من التصوير البانوراما حتى 360 درجة و100 ميجا بكسل وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من على الصور والتقاط صور واضحة وخالية من التشوش في أية إضاءة، والتقط ما يجري قبل أن تضغط على الزر، كما ويدعم التطبيق أمكانية تسجيل الفيديو لهذا يعتبر واحد من أقوى تطبيقات الكاميرا الأفضل للأندرويد .



- Camera360 - Funny Stickers :
يستخدم هذا التطبيق 500 مليون مستخدم حول العالم مع تقديرات ممتازة، ويدعم التطبيق جميع أنواع الملصقات، مع التعرف على الوجه الذكية، اضغط باستمرار على زر التقاط لتسجيل شريط فيديو قصير، وأكثر من ذلك من المميزات التى يوفرها التطبيق . والفيديو التالى يعطى نظرة سريعة عن طريقة أستخدام التطبيق وأهم المميزات الموجودة داخل التطبيق قبل البدء فى التحميل والتثبيت .



- Effect Express - Pip Camera :
سيكون من الصعب العثور على مزيد من خيارات تحرير الصور على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد، ويوفر التطبيق خيار التصحيح التلقائي للصورة، والتعديل على الصور يبدو الأمر وكأنه تجربة مستوى شبه فوتوشوب ويمكنك أيضا إضافة نص إلى الصور الخاصة بك مع عدد من مختلف الخط .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8