ثلاث مميزات فى ماسنجر الفيس بوك لا توجد فى الواتس أب

يعد كل من تطبيق وماسنجر الفيس بوك والواتس أب من تطبيقات الدردشة والشات الأكثر شعبية بين المستخدمين على متخلف أنظمة التشغيل المختلفة مثل أندرويد و ios والويندوز فون وغير ذلك، ولكن من واقع التجربة الشخصية هناك بعض المميزات الرائعة بالفعل فى ماسنجر الفيس بوك لا توجد فى الواتس أب وهو ما سوف نتعرف عليه سريعاً خلال هذه التدوينة .

1 - مشاهدة اليوتيوب أثناء الدردشة على ماسنجر الفيس بوك :
من أقوى المميزات التى نالت أعجابى أنا شخصياً أنه يمكنك التواصل والدردشة مع أى صديق على ماسنجر الفيس بوك وفى نفس الوقت تقوم بتصفح موقع اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات دون الخروج من موقع اليوتيوب، على عكس تماماً تطبيق الواتس اب أو غيره من تطبيقات الدردشة والشات لن تكون قادر على التواصل مع أصدقائك وفى الوقت نفسه مشاهدة أى فيديو على اليوتيوب أو القيام بأى شىء أخر .

على سبيل المثال، أنت تشاهد أى فيديو على اليوتيوب، وقام صديق ما بأرسال رسالة لك على ماسنجر الفيس بوك سيكون بامكانك الرد عليها دون الخروج وقطع الفيديو كما هو موضوح فى الصورة أدناه .



2 - أجراء مكالمات الفيديو على ماسنجر الفيس بوك :
منذ أطلاق تطبيق الواتس أب والى الأن وهو لا يدعم ميزة أجراء مكالمات الفيديو ( فقط يدعم المكالمات الصوتية )، أما ماسنجر الفيس بوك يدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بجودة عالية وبدون أى مشاكل . وكانت هناك بعض التسريبات خلال الفترة الأخيرة تقول بأن ميزة مكالمات الفيديو سوف تصل الى تطبيق الواتس أب قريباً وهو ما ينتظره كل عشاق التطبيق بتأكيد .

3 - التسجيل بأكثر من حساب فى ماسنجر الفيس بوك :
من أقوى المميزات التى حصل عليها ماسنجر الفيس بوك مأخراً ميزة " الحسابات " والتى تمكن المستخدمين من التسجيل بأكثر من حساب فى ماسنجر الفيس بوك . وبكل تأكيد هذه الميزة فى غالية الأهمية وخصوصاً أن هناك عدد كبير جداً من المستخدمين يمتلكون أكثر من حساب على ماسنجر الفيس بوك .

كانت هى أقوى ثلاث مميزات توجد فى ماسنجر الفيس بوك ولا توجد فى تطبيق الواتس أب الذى يعتبر واحد من أكثر تطبيقات الدردشة والشات أستخدماً، وبالتأكد هذا المقال لا يقلل من الواتس أب، لكن هى بعض المميزات الى يفتقدها التطبيق وربما تتوفر فى المستقبل .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8